اسواق ميونخ | دليل أسواق ميونخ

اسواق ميونخ دليلك لأسواق ميونخ الالمانية


عند السفر إلى المدينة الألمانية العريقة ميونخ، ستجد هناك العديد من الأسواق المحلية في الهواء الطلق المنظمة تنظيم جيد، أسواق ميونخ هذه تقدم للمشترين كل أنواع السلع بجودة عالية وتكلفة أقل من المحال الكبرى، إذا كنت تخطط لرحلة في ميونخ، فضع هذه الأسواق في الحسبان.


سوق Viktualienmarkt


قبالة ميدان ماريا، يقع أشهر أسواق السلع الغذائية في ميونخ، وهو وحداً من اهم مناطق الجذب في المنطقة، وموجود من العام 1807. وهو أفضل مكان في ميونخ لشراء المنتجات الطازجة، ومنتجات الألبان، والخبز، والخضروات والفواكة.

العنوان خلف ساحة Marienplatz


سوق Elisabethmarkt


يقدم سوق Elisabethmarkt نفس المنتجات الموجودة في سوق Viktualienmarkt، ولكنه يركز على عناصر من المنتجات البافارية مثل الجبن والطيور والأعشاب والنبيذ فضلاً عن الأسماك والفواكه والخضروات والزهور والمنتجات العضوية.

العنوان Arcisstraße, Elisabethstraße


سوق Auer Dult


يقام سوق Auer Dult ثلاث مرات في العام حول مربع كنيسة مارياهيلف ويعد واحدا من أقدم الأسواق في ميونيخ. وهناك تجد الكتب النادرة والمطبوعات القديمة والسلع الخردوات ومنتجات العناية بالشعر والبشرة، والملابس وغيرها.

عنوان السوق حول مربع كنيسة مارياهيلف.


سوق Dallmayr


هو سوق المواد الغذائية ذات الجودة العالية والموجود منذ عام 1700 ميلادياً، ويمكن من هناك شراء المنتجات الطازجة والمأكولات البحرية واللحوم والخبز والجبن وكذلك الشكولاتة، كما يمكن الحصول على وجبة ساخنة سريعة غير مكلفة في البوفيهات الموجودة هناك.


سوق Flohmarkt Seniorenbörse

هو سوق موسمي للعديد من السلع، وهو موجود دوماً كل ثاني يوم سبت من الشهر ولكنه لا يوجد في الاعياد وفي العطلات الرسمية.