اسواق نيويورك | أهم أسواق نيويورك

اسواق نيويورك - الاسواق في نيويورك


الباحثين عن المتعة والمنتجات الفريدة في مدينة نيويورك يعرفون بالفعل إلى أين يذهبون، ولكن أن كنت زائر أو وافد جديد على مدينة نيويورك فقد تجد صعوبة في معرفة أسواق النوادر في نيويورك، اليك الدليل الكامل لأسواق التحف والأسواق المفتوحة في نيويورك.


سوق Artists & Fleas


سوق متنوع وكبير، وفيها تجد مجموعة مميزة من المجوهرات والإكسسوار للعديد من المستلزمات مثل اكسسوار السيارة واكسسوار المنزل فضلاً عن مجموعة كبيرة من المنتجات اليدوية الفنية.

عنوان السوق 88 Tenth Avenue, Manhattan، مواعيد عمل السوق السبت والأحد من 10:00 حتي 19:00.


سوق Brooklyn Flea


منذ عام 2008 وهذا السوق في وسط بروكلين يضم المئات من الباعة في نهاية كل أسبوع لتقديم مجموعة كبيرة من السلع مثل الأثاث العتيق والمجوهرات المصنوعة يدويا والحرف اليدوية والأثاث العتيق.

عنوان السوق One Hanson Place, Brooklyn، مواعيد عمل السوق السبت والأحد من العاشرة صباحاً للخامسةً مساءً.


سوق Chelsea Antiques Garage


منذ عام 1994، وفي نهاية كل أسبوع هذا السوق مفتوح وموجود، ويقوم المئات من البائعين هناك بتقديم بضاعتهم في السوق المغلق ذو الطابقين، وهناك قد تجد أشاء قد لا تجدها في أي مكان أخر.

عنوان السوق 112 West 25th Street, Manhattan. مواعيد عمل السوق السبت والأحد من التاسعة صباحاً للخامسةً مساءً.


سوق East 67th Street Market


هذا السوق مزدهر من بداية سبعينات القرن الماضي، وهو سوق كبير ومتنوع وفيه يمكنك ان تجد المنتجات الغذائية الطازجة والتحف والحرف اليدوية، فضلاً عن وجود سوق التذكارات القديمة والمقتنيات.

عنوان السوق PS 183 on East 66th and East 67th Streets between 1st and York Avenues، مواعيد عمل السوق يوم السبت من كل أسبوع من السادسة صباحاً للخامسة مساءً.


سوق GreenFlea


هو أكثر أسواق السلع المستعملة شهرة وازدحاما في مدينة نيويورك، وكان وجهة مفضلة لعشاق التحف من ما يقرب من 25 عاماً مضت. 

عنوان السوق Columbus Avenue between West 76th 77th Streets, Manhattan، مواعيد عمل السوق الأحد من كل أسبوع من العاشرة والنصف صباحاً وحتي الخامسة مساءً.