اسواق باريس | أهم أسواق باريس

اسواق باريس دليلك للتسوق في باريس الفرنسية


باريس هي عروس التسوق، هي أرض الأزياء ونبع الموضة، جنباً إلى جنب مع متاجر ومحال ومعارض الملابس والازياء والإكسسوار في باريس، هناك أنواع أخري من التسوق قد تهتم به كزائر لعاصمة الجمال، وهنا مجموعة من أهم أسواق باريس عاصمة النور.


سوق مارشيه دو مونروي Marché de Montreuil


هذا السوق هو حلم هواة صيد السلع، هناك قد تجد كل ما تبحث عنه بداية من المواد الغذائية مروراً بالتحف والقطع الشبه أثرية، أما أفضل ما تجده هناك فهو الملابس، الأسعار هناك رخيصة للغاية ويفضل زيارة السوق يوم الاثنين.

موقع سوق Marché de Montreuil

رقم 75012 شارع دي لا بورت دو مونروي.


سوق مارشيه ريتشارد لينوار Marché Richard Lenoir


يبدأ السوق من أسفل النصب الشهير في ساحة الباستيل، ويمتد لحوالي كيلو متر واحد وهناك تجد كافة أنواع الطعام والمشروبات، الاسماك والاجبان الفرنسية جنباً إلى جنب مع مجموعة من الفنانين والموسيقيين الذين يفترشون الشارع.

عنوان السوق شارع ريتشارد-ينوار، رقم 75011.


سوق Marché Biologique Raspail


في منطقة راسبيل بوليفارد يقع أول سوق للمنتجات العضوية في باريس، وهو سوق راقياً وعلى أعلي مستوي، المحال متراصة بطريقة جذابة، الا أن الاسعار مرتفعة بعض الشيء نظراً لرقي السوق، وهناك تجد كافة أنواع الأطعمة العضوية.

العنوان: بولفار راسبيل، 75006


سوق Marché les Enfants Rouges


هو أقدم سوق مغطي في باريس، تأسس في عام 1628، وهناك تجد كافة أنواع الاطعمة والمأكولات، اطعمة فرنسية ويابانية وشرقية تجدها في السوق.

العنوان شارع دي بريتاني، 75003


سوق Marché Saint-Pierre


وجد منذ ما يزيد عن 60 عام، وهو جنة محبي المنسوجات، هناك تجد الاقمشة لتصنيع الملابس على أحدث الموضات وكذلك تجد اقمشة الستائر، كافة انواع المنسوجات بكافة فئاتها تجدها في السوق.

العنوان شارع Charles Nodier رقم 75018.