اسواق سيؤول | أسوق كوريا الجنوبية

اسواق سيؤول - الأسواق في سيؤول في كوريا الجنوبية


على الرغم من أن معظم أسواق سيؤول هي أسواق للجملة في المقام الأول، ألا أنه من السهل جداً الشراء بالقطاعي في هذه الأسواق وفي هذه الأسواق تجد المنتجات الزراعية والغذائية والملابس والمستلزمات بأسعار أقل بكثير من خارج الأسواق.


سوق Garak


هو سوق بيع المنتجات بالجملة في جنوب شرق سيول بمنطقة (Songpa-gu) حيث يمكنك شراء المنتجات الطازجة مثل الفواكه والخضراوات والمأكولات البحرية بأسعار أقل وجودة أعلي. والسوق يعمل يومياً من الصباح وحتى الساعة السابعة مساءً. ويمكن الوصول للسوق من خلال المترو والنزول في محطة stop 817.


سوق Gyeongdong


يقع في حي Jaegi-dong من منطقة Dongdaemun-gu في سيؤول، وهو واحد من أكبر أسواق الأعشاب في كوريا الجنوبية. وهناك أكثر من ألف محل تجاري ذو صله بالأعشاب. كما أن السوق يقدم منتجات غذائية مثل المنتجات الزراعية والأسماك. ويقام السوق من 9:00 حتى 18:30. ويمكن الوصول للسوق من خلال المترو stop 126.


سوق Dongdaemun


يقع السوق في الشرق من وسط مدينة سيؤول، وهو سوق جملة كبير ومتكامل ومتنوع، ويعد أكبر أسواق الجملة في المنطقة وفيه تجد كل ما تبحث عنه ويمكن في السوق الشراء بالتجزئة. وهو مفتوح يومياً من الصباح وحتى منتصف الليل ويمكن استخدام المترو حتى محطة نزول stops 129 or 421.


سوق Noryangjin للأسماك


سوق مغطي كبير هو الأكبر في المدينة لبيع المنتجات الغذائية البحرية الطازجة مثل الأسماك والأخطبوط وخيار البحر والقواقع البحرية وسرطان البحر. وهو يقع مباشرة على محطة مترو Noryangjin Station. ويعمل حتى ساعة متأخرة من الليل.


سوق Gwangjang


يقع في الشرق من سوق Dongdaemun، وتنتشر هناك أكشاك الطعام لتقدم للزوار ولسكان المدينة كل ما لذ وطاب من الطعام الجاهز للأكل، جنباً إلى جنب مع مجموعة أخري من المنتجات مثل المنسوجات والملابس وادوات المنزل. وهو يعمل حتى العاشرة مساءً ويمكن النزول في محطة توقف Stop 129 من المترو.