اسواق تورنتو | أهم أسواق تورنتو

اسواق تورنتو- أهم أسواق تورنتو


أسواق المزارعين وأسواق بيع المنتجات الطازجة في تورنتو تقدم أكثر من أنواع الطعام، في أسواق تورنتو يمكنك أن تجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخضروات والفواكه العضوية جنباً إلى جنب مع صخب السوق والمتعة التي تشتهر بها أسواق المدينة، مدينة تورنتو.


سوق Brickworks


هو سوق الزارعين الأشهر الذي يقدم كل ما قد تبحث عنه من المنتجات الخضراء، وبجانب المنتجات الزراعية التي يقدمها فهناك أنشطة أخري يمكن للمتسوق القيام بها مثل نشاطات الترفيه للأطفال، والكافتيريا والموسيقي التي تنبعث من جنبات السوق. والسوق يعمل من الساعة الثامنة صباحاً للواحدة ظهراً.


سوق Dufferin Grove


هو سوق متنوع وكبير، ويمكن الوصول إليه من خلال أكثر من وسيلة مواصلات، مفتوح طوال أيام العام. وهناك تحصل على كل أنواع الخضروات والفاكهة منها العادية ومنها العضوية جنباً إلى جنب مع اللحوم والطيور والأسماك والمخبوزات. وهو مفتوح من الساعة السابعة صباحاً للثالثة عصراً عدا الخميس فهو يستمر للسابعة مساءً.


سوق St. Lawrence


سوق المزارعين في سانت لورانس هو سوق داخلي كبير ومتنوع، كل أنواع المواد الغذائية تجدها موجودة في اسوق ويمكن الحصول عليها، بداية من المخبوزات ومنتجات الألبان مروراً بالخضروات والفاكهة وصولاً للأسماك واللحوم. ويعمل السوق من الساعة الخامسة صباحاً للساعة الثالثة عصراً يوم السبت.


سوق Sorauren


هو سوق يقام في منطقة Sorauren Park كل يوم أثنين، من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة السابعة مساءاً، يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الغذائية من بينها الخضروات والفواكه والألبان.


سوق The Junction


هو سوق المزارعين الأحدث في تورنتو، لكنه حصل على الكثير من الاهتمام رغم حداثته، يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات المزارعين من الأغذية المحلية، بداية من منتجات العسل والأطعمة طازجة والمأكولات البحرية. ويقام من يوم السبت من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثالثة والنصف عصراً.