نصائح لشهر عسل ممتع

نصائح لرحلة شهر عسل ممتعة


شهر عسل


اختيار الموقع

الموقع هو أهم ما في الامر ! ومن ثم المدة يجب عليك ان تختار موقعا يمكنك منه المزج بين الخصوصية والراحة بالإضافة الي رحلة معاكسة فمثلا ان كنت تبحث عن رحلة بحرية ! فيجب ان تتضمن رحلتك رحلة الي مدن والاقامة فيها لكي تحاول ان توازن رحلتك  فمثلا ان اخترت الذهاب الي تايلاند اختر بوكيت و بانكوك فالاولي جزيرة جميلة والثانية مدينة عصرية هذه الاستراتيجية محاولة لتحقيق اكبر رضاه من وجهتك القادمة في شهر العسل

تعيين ميزانية

عليك بدراسة الميزانية جيدا ! ضع مبلغ اضافي فوق الميزانية لحالات الطوارئ وكذلك لا مكانية تمديد فترة الرحلة ! فمن الممكن ان يرغب احد الطرفان بالجلوس يومين او ثلاثة بشكل اضافي !

ادرس اسعار الفنادق جيدا وحاول ان تختار وجهتك وترتب سكن الفنادق وتأشيرات الدخول والرحلات بشكل مسبق لكي تحصل علي راحة بال جيدة اثناء سفرك !


الزفاف بسلام !

من اكثر الامور المزعجة التي من الممكن ان تفسد عليك رحلتك ! هي التفكير في حفل الزفاف ! ضع ما ذهب خلفك وتقدم الي الامام ابتعد تمام عن الحديث عن هموم حفل الزواج مع شريك حياتك وحاول ان تطوي هذه الصفحة علي الاقل حتي انتهاء شهر العسل والعودة الي الوطن بسلام !


البحث الجيد !

من اسوء الامور هو اختيار وجهتك في رحلتك القادمة ! احرص علي معرفة الدول التي زارها شريك حياتك ورأيه فيها , كذلك احرص علي معرفة حالة الطقس في وجهتك بتوقيت رحلتك فمثلا لو نفترض اختيار بوكيت كوجهة سفرك في شهر سبتمبر او اكتوبر ! فمن الممكن ان تجلس في الفندق ليوم كامل او اكثر بسبب هطول الامطار القوي !


الحصول على مساعدة

لا مانع من الحصول علي مساعده من الاصدقاء والاقارب في ترتيب برنامج الرحلة ودائما استشرهم ولاتوجد مشكلة في التعاون مع مكتب رحلات او مرشد سياحي حتي لو تعرف البلد جيدا فالأهم هو ان تكون مطمئن البال ومرتاح التفكير اثناء رحلتك

واخيرا !

نتمني ان تتمتع بصحة وعافية وان يكون زواج خيرا وان ترزق انت وشريك حياتك بالذرية الصالحة البارة