الرحلات البحرية في البحر | نصائح مفيدة

ماذا تحمل معك في رحلة بحرية حول البحر الأبيض المتوسط؟

 
البحر المتوسط
 

عند تفكيرك فيما يجدر بك أخذه خلال جولة بحرية في البحر المتوسط، سيجتاح فكرك الكثير من الأغراض. كل شىء من ملابس إلى مزيلات عرق. لنكون صادقين، حزم الأمتعة من أجل رحلة بحرية أصعب بكثير من حزمها لباقي العطل في منتجع الشاطئ. لهذا مايجب عليك أخذه أو مايجدر بك تركه هما دائما معضلة. صدّق أو لا، من الممكن أن يتجه حزم أمتعة الرحلات البحرية نحو الخطأ إن لم تعرف مايجدر بك أخذه. وأكبر خطأ هو عدم محاولة معرفة مايجب عليك أخذه معك. أعرف هذا من تجربة شخصية لأنني قضيت الكثير من الوقت جالسا على حقيبة مليئة لآخرها تقاتل من أجل اقفال السوستة. وهنا فكرت مع نفسي لماذا لم يقدم لي أي أحد نصائح حول مايجب أن تحتويه حزم الرحلات البحرية. وهنا ملاحظاتي الشخصية، ماالذي يجب حزمه ونصائح السفر التي بامكانها أن تحفظ لك رحلة سعيدة أثناء ابحارك طول البحر الأبيض المتوسط.

ما الذي يجب أخذه أثناء رحلة بحرية؟

1- مايجب حزمه : الملابس:
عندما يتعلق الأمر بالملابس وماالذي يجب أخذه في حقيبتك، تأكد من أخذك لطبقات من الملابس. إن كنت متوجه للبحر الأبيض المتوسط في الصيف، سيكون الجو حار. ومع ذلك، سيكون أكثر برودة أثناء الليل، خاصة إن كانت سفينة الرحلة متحركة. سترة المطر ليست فكرة سيئة. إنه من الجيد أن تبقي نفسك دافئا وجافا. خلافا عن العطلة في الشاطئ المشمس حيث كل ماتحتاجه هو ملابس الساحة، فإن الرحلات البحرية تحتاج لانتقاء ملابس متنوعة.

- الملابس للنساء: عندما يتعلق الأمر بحزم الأمتعة والمرأة، أعرف أن القائمة غير منتهية ولكن أغراض الرحلات البحرية جد بسيطة. ويبقى نفس السؤال مطروحا، ماالذي يجب حزمه؟ قمصان بدون أكمام، تنورات أو شورتات تفي بالغرض طول اليوم. ومع ذلك، ستضطر في بعض الوقت للنزول من السفينة السياحية وتطلب المزيد من التواضع ، كما لو أنك ذاهب لزيارة الكنيسة ، هناك الكثير من الكنائس التي زرتها والتي تطلبت الكثير من التواضع وكنت سعيدا لأن أمتعتي شملت وشاحا ساعدني ذلك على ستر كتفي وخصري عند زيارتي لبعض الكنائس. اضافة إلى ذلك، لست ملزما بالتغيير من أجل تناول العشاء بينما أنت على السفينة السياحية ولكن إن كنت تريد أن تلبس قليلا، فستان الشمس هو خيارك في هذه الحالة. من أجل خطوط الرحلات البحرية الأخرى، تأكد من تفحصك لقوانين الزي قبل حزمك لأمتعتك. بعضها يتطلب ملابس أكثر رسميات من أجل الأمسيات إذا ستظر في حالة سيئة إن لم تأخذ ذلك في الحسبان

- الملابس للرجال: من أجل الرجال، حزم الأمتعة في رحلة بحرية حول البحر الأبيض المتوسط بسيط نوعا ما. إن كنت سترتدي قمصان قصيرة الأقمام مع شورتات أو مع بنطلونات، فهذا جيد. وهكذا سيكون حزمك لأمتعتك بسيط جدا. أن ترتدي هذا يشبه إلى حد كبير أن تأخذ وجبة الغذاء في احد نوادي المدينة. لن تحتاج إلى السترات وربطات العنق عند تفكيرك في حزم أمتعتك، على الرغم أن معطف الرياضة سيكون لمسة لطيفة عند عشاء القبطان، وعادة في الليلة الثانية أو الأخيرة.