الوجهات السياحية الأهم في ويلز

الوجهات السياحية الأهم في ويلز


المملكة المتحدة لا تقتصر فقط على بريطانيا، ولكن هناك كذلك ويلز، وهي أجمل بكثير من أهم المدن البريطانية، وهناك تستخدم اللغة الويلزية معظم المواطنين من ويلز فخورون باستخدام هذه اللغة في حياتهم اليومية.

واليكم مجموعة من أهم الوجهات السياحية في ويلز

حديقة سنودونيا الوطنية


فضلا عن كونها أكبر حديقة وطنية في ويلز، فهي تقع على أعلي الجبال في إنجلترا وويلز، وفيها أكبر بحيرة طبيعية في ويلز، مع مجموعة كبيرة من القرى الخلابة، سنودونيا هي منطقة غنية بالثقافة والتاريخ المحلي وأكثر من نصف سكانها يتحدثون الويلزية.

كارديف



ويلز هي أرض القلاع، وكارديف هي الموطن الأهم في ويلز لمجموعة كبيرة من الحصون والمناطق التاريخية، كما أن هناك العديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام في كارديف، مثل المعالم التاريخية من الحقبة الرومانية، وقلعة كارديف وملعب الألفية والمتحف الوطني.

خليج سوانسي



يقع خليج سوانسي في جنوب غرب ويلز وبالغرب من المملكة المتحدة، وعلى بعد ثلاث ساعات ونصف بالسيارة عن قلب لندن، وهي منطقة ذات جما طبيعي خلاب، حيث أنه المكان الأمثل لقضاء عطلة هادئة للاسترخاء وسط الاجواء الهادئة والوديان الخضراء والشلالات المذهلة.

بيمبروكشاير



هي الوجهة الساحلية الأكثر شعبية في ويلز، وهي مقاطعة بحرية يحدها البحر من ثلاث جهات، وبيمبروكشاير تشتهر بشواطئها الجميلة كلها أكثر من رائعة تتميز بالهدوء والسكينة. كما أن هناك وجهات سياحية أخري مثل محمية الحياة البرية والبرمائيات.

ابيريستويث



بنيت مدينة ابيريستويث منذ أكثر من سبعمائة سنة، وهي محاطة من الجهات الثلاثة بمجموعة من اهم المناطق الريفية في المملكة المتحدة، وكذلك جبال الكمبري ووادي Rheidol.