شواطئ استراليا | أجمل شواطئ استراليا

أكثر 5 شواطئ خلابة في أستراليا – شواطئ استراليا




لدى استراليا بيئة طبيعية فريدة ومتنوعة، مع الحياة البرية الفريدة والمناظر الطبيعية المدهشة. بما في ذلك الممتلكات التي تملكها استراليا، متضمنة الحدائق الوطنية، ومنطقة التراث العالمي لليونسكو وشواطئها الجميلة. وهذه هي الشواطئ الخمسة الخلابة في استراليا، لعشاق الشمس والرمال والرياضات المائية والتي تطل على المحيط الأزرق
 

1. خليج كأس الشراب، تسمانيا Wineglass bay, Tasmania


Wineglass bay, Tasmania
 
خليج كأس الشراب لديه إطلالة رائعة ولديه جبال وردية من الجرانيت. وهذا الشاطئ يحظى بشعبية كبيرة لصيد الأسماك وركوب الزوارق وحمامات الشمس وتسلق الصخور.
 
 

2. خليج بايرون Byron Bay


Byron Bay
 
هذا الشاطئ يمثل روعة الفن ويوفر جواً مريحاً كما ترى في سحر لثقافة الجمال. والأنشطة التي يمكنك القيام بها هي تصفح الإنترنت وركوب الأمواج، يمكنك أن تستشعر روعة هذا الشاطئ الرملي الجميل.
 
 

3. شاطئ بوندي Bondi beach


Bondi beach
 
يقع الشاطئ في منطقة سيدني ويعرف بالمكان الأنسب للذهاب. يمكنك هنا تنفيذ الأنشطة الرياضية على الشاطئ وكذلك تصفح الإنترنت. ليس ذلك فحسب، بل إن هذه المنطقة أيضاً مليئة بالمقاهي ومحلات الآيس كريم مستعدة لإرواء عطشك.
 
 

4. جزيرة الكنغر Kangaroo island


Kangaroo island
 
تمتد هذه المنطقة الساحلية لما يقرب من 100 ميل. ولا يزال السكان الأصليون لهذه المنطقة يعتمدون على صيد الأسماك والزراعة على أنهما وسيلتين لكسب العيش. وتتنوع الجزيرة بشكل تام بين توفر الشواطئ الجميلة وبعض الحيوانات البرية المثيرة للاهتمام والمطاعم الراقية.
 
 

5. شاطئ وايت هفن Whitehaven beach


Whitehaven beach
 
يقع هذا الشاطئ في جزر وايت صنداي، يمتد لما يقرب من خمسة أميال من الرمال في جزر وايت صنداي. هذا الشاطئ جميل ومهور بأنه المكان العظيم للهروب من أجل الاسترخاء مع المناظر الخلابة.