أفضل المدن لزيارتها مع عائلتك

أفضل 5 معالم سياحية عالمية لزيارتها مع عائلتك


 

عطلة مع عائلتك، من الضروري تعزيز هذه العلاقة. خطط للحصول على عطلة طويلة للسفر حول العالم. هنا سنعرض أفضل 5 معالم سياحية يجدر بك زيارتها مع عائلتك.
 

1 – لندن


لندن

كثيرا ما تزار عاصمة انجلترا وبريطانيا العظمى من طرف العديد من العائلات القادمة من أمريكا. إضافة إلى سهولة السفر، في لندن ، يمكنك أيضا التواصل بسهولة باللغة الانجليزية.
يمكن زيارة بعض المشاهد المثيرة للاهتمام في المدينة مثل قصر باكنغهام، جسر البراج، برج لندن، عين لندن، ميدان ترافالجار وكنيسة ستمنستر. لندن هي أحد المدن الرئيسية في العالم اضافة إلى نيويورك، باريس وطوكيو والتي تملك العديد من القلاع، المتاحف، المسارح، قاعات الحفلات، القصور والملاعب الرياضية.
 

2 – سيدني


سيدني

الامتياز الذي تقدمه استراليا يتجلى في الموطن الطبيعي الأم للكوالا والكنغر. إن كان أطفالك يرغبون برؤية الحيوانات في مختلف الأماكن المفضلة، بامكانك أخذهم لحديقة حيوان سيدني تارونغا أو الأكواريوم ( حوض الأسماك ) .
 

3 – امستردام


امستردام

لا تنسى العاصمة الهولندية. مثالية لقضاء العطل العائلية، تملك امستردام سمعة جيدة في حين تبدو نظيفة، جميلة و مليئة بالمباني التاريخية مثل منزل آن فرانك. في هذه المدينة، يمكنك مع عائلتك الانتقال من مكان الفندق إلى الأماكن التي تهم السياح باستعمال دراجة مريحة جدا.
 

4 – كوستاريكا


كوستاريكا

تعرف كوستاريكا باسم " المدينة الأشد خضرة في العالم" اضافة إلى كونها الرائدة العالمية في مجال السياحة الطبيعية. على الرغم من عنوان أصغر بلد في أمريكا الوسطى، تمتلك كوستاريكا بعض الغابات والحياة البرية التي لا تصدق. كما يوجد بهذه البلد بعض المرافق الصحية الكافية تماما لك ولأطفالك بها خبراء طبيين و بعض فروع مستشفيات الولايات المتحدة. اللغة الأساسية في كوستاريكا هي الاسبانية.
 

5 – سويسرا

 
سويسرا
 
المناظر الخلابة و الأنشطة الوفيرة على مدار السنة، تجعل من سويسرا أحد البلدان الأكثر زيارة من طرف العائلات في العالم. تعرف سويسرا بشكل جيد بمؤسساتها المالية، جبنها والشكولاته الخاصة بها. توفر سويسرا أروع المناظر البانورامية لجبال الآلب. وإن كانت صغيرة، سويسرا أحد أغنى البلدان في العالم، ليس من العجب أن يقضي العديد من السياح عطلتهم في سويسرا.