7 مدن المانية في صدارة اجمل مدن العالم

يوجد العديد من المعالم السياحية في ألمانيا لا تُعد ولا تُحصى، وتشمل المعالم هنا أشياء كثيرة، وفقاً لرغبات ومتعة الزوار. فيمكنك التسوق والمغامرة ورحلات الطبيعة. إذا كنت تريد رؤية تاريخ المدن القديمة يمكنك الاختيار بين زيارة العديد من المدن والقرى من العصور الوسطى. وإذا كنت ترغب في الذهاب إلى الشاطئ يمكنك أن تفعل ذلك، خصوصاً في فصل الصيف.

لكن لمن يريد أن يذهب في جولة في ألمانيا وليس لديه فكرة إلى أي مكان يمكنه أن يذهب، ربما يستفيد من هذه المعلومات، فالأمان التي سوف نذكرها هي أكثر المعالم السياحية إثارة للاهتمام وأكثرها جملاً وزيارة وعادة ما تصبح في قائمة إلزامية للسياح الأجانب لهذا البلد.

وهذه بعض المعالم السياحية الشهيرة في ألمانيا:

1. برلين
    Berlin

 




برلين هي عاصمة ألمانيا. هنا يمكنك أن ترى العديد من مناطق الجذب السياحي المثيرة للاهتمام مثل بقايا جدار برلين وبوتسدام بلاتس وبراندربورجر تور وتشيك بوينت تشارلي وريتشستاجبود (مبنى البرلمان) وهو المكان الذي تقريبا لا يخلى من السياح. ويمكنك زيارة العديد من المعالم و170 من المتاحف. والقصور والحدائق العامة في بوتسدام تبدو جميلة جداً. والكثير من المحلات التجارية في كاديوي وكادام لعشاق التسوق.

2. هامبورج
    Hamburg

 



من المعروف أن هامبورج هي أكبر مدينة ميناء في ألمانيا، ومعروفة أيضاً بالممرات المتماثلة إلى مراكز التسوق والتي إن لم تكن كبيرة إلا أن بها المتاجر الفاخرة. ويعيش العديد من الفنانين الألمان هنا. وتتزين الشوارع الرئيسية  بالمحلات الشهيرة. وهنا أيضاً قاعة المدينة الرائعة.

3. كولونيا
    Cologne

 



في كولونيا العديد من المعالم السياحية الرائعة. وأشهرها الكنيسة القديمة العملاقة وكاتدرائية كولونيا. ويمكن رؤية بقايا المدينة القديمة منذ أكثر من 2000 سنة تراها في عدة أماكن من المدينة. في شكل بوابات حجرية قديمة. وأيضاً هنا العديد من المتاحف المثيرة للاهتمام. متحف الشوكولاتة والمتحف الثقافي ومتحف بقية الوثائق النازية وغيرها. ويمكن أن تكون المدينة جافة في الصيف وتعتدل في فبراير مع الأجواء الاحتفالية التي يشارك فيها السياح الأجانب جنباً إلى جنب مع السكان.

4. دريسدن
    Dresden

 


تشتهر دريسدن باسم مدينة الباروك الأكثر جملاً في البلاد. والقصور الرائعة والمباني القديمة تبدو أعدادها بشكل جيد للغاية. السير مريح جداً هنا. وفي مكان ليس بعيداً من دريسدن هناك مدينة أخرى مثيرة للاهتمام وهي مدينة لايبزيج.

5. منشن / ميونخ
    Munchen / Munich

 


ميونخ ليست مشهورة فقط بناد كرة القدم. هناك مهرجان أكتوبر وأكثر الأسواق الشعبية التي يزورها ما لا يقل عن 5 ملايين شخص كل عام. تعقد أواخر سبتمبر إلى منتصف أكتوبر. ويمكن استخلاصها من عشاق التقنيات في متحف دويتشه. وإذا كنت ترغب في السير في المدينة القديمة والتمتع بالمباني الجميلة ويمكنك التقاط الصور من قاعة المدينة الرائعة في ميونخ.

6. قصر نويشفانشتاين
    Neuschwanstein Palace

 


من خلال نظرة للقصر يبدو خرافي، قصر نويشفانشتاين بالقرب من مدينة فوسين عند سفح جبال الألب وهي المهان الأكثر مناسبة. موقع هذا المعلم السياحي على تلة مع الأنهار والبحيرات من تحتها، وقد استلهم تميمة القصر ديزني لاند باريس من هنا.

7. بودينسي
    Bodensee

 


هي أكبر بحيرة في ألمانيا. ويعرفها الناس أيضاً باسم بحيرة كونستانس. بسبب حجمها بالنسبة لألمانيا، وهي مجاورة مباشرة إلى سويسرا والنمسا. وليختنشتاين هي دولة صغيرة من دول العالم لم تكن بعيدة عن الحدود الشرقية لبودينسي. ركوب العبارة عبر البحيرة. أو التوقف عن طريق جزيرة الزهور (جزيرة ماينو) الجميلة في بودينسي.