اماكن شهر العسل - المدن الاكثر رومانسية

6 من أكثر المدن رومانسية في العالم لقضاء شهر العسل

 
 
بسبب جمالها، هناك بعض المدن يُطلق عليها أنها الأكثر رومانسية في العالم. ويرجع هذا لوجود الكثير من المناظر الجميلة التي تجعلك مذهولاً عند رؤيتها، فضلاً عن أن هذه المدن تعتبر هي المكان المناسب لزيارتها مع شريك حياتك. وفيما يلي بعض من أهم المدن الأكثر رومانسية في العالم التي يجب عليك زيارتها أثناء شهر العسل.
 
 

1. برشلونة، اسبانيا


برشلونة


كمدينة في اسبانيا، فهي تمتلك هالة كبيرة من الرومانسية. فمن المعروف أن برشلونة تشتهر بكونها مدينة المتزوجين حديثاً. فهناك، يمكنك الاستمتاع بالمشي مع رفيقك تحت شمس ما بعد الظهيرة، والتجول خلال المباني القديمة والذي يعتبر من أحد الأنشطة المُفضلة في هذه المدينة. كما ستجد السوق المفتوح، والمقاهي والمطاعم المصممة على الطراز الأوروبي، بالإضافة لمتحف الهندسة المعمارية والتي تعتبر أماكن تفجر الحب في كل مكان. لذا، لا تتعجب إذا أصبح شريك حياتك أكثر رومانسية من ذي قبل.
 
 

2. سانتوريني، اليونان


سانتوريني

استمتع بقضاء شهر عسل رومانسي في سانتوريني والتي تعتبر حلم لجميع الأزواج الشباب. فهذه المدينة الرومانسية في اليونان تمتلك أماكن للسكن على تل، والتي تتلون معظمها باللون الأبيض. تخيل أنك تُقيم في فندق يطل على مشاهد تصطبغ باللون الأصفر الخافت من حولك. فضلاً عن الشاطئ الممتد هناك، والسماء الصافية في الليل والنجوم الوامضة. لذا، تأكد أنك سوف تكون وطيد الحب مع شريك حياتك هناك.
 
 

3. البندقية، إيطاليا


البندقية

أصبحت مدينة البندقية هي أحد الوجهات الرومانسية المستقبلية. فالجلوس في الجندول الذي يطفو ببطء في منتصف القناة الهادئة بينما تستمع لأغاني الحب، هو أحد أفضل الأنشطة الرومانسية للأزواج الجدد هناك. وتشتهر هذه المدينة بقنواتها وقواربها المليئة بالحب. وهنا، يمكنك الاستمتاع بيوم على ضفاف القناة بينما تتحدث مع رفيقك، أو يمكنك قضاء فترة ما بعد الظهيرة في مقهى محلي بينما تستمع بغروب الشمس. أو يمكنك تناول العشاء على ضوء الشموع في المطعم، والتي تعتبر أحد وسائل قضاء شهر عسل رومانسي للغاية.
 
 

4. براغ، جمهورية التشيك


براغ

إن زيارة مدينة براغ في جمهورية التشيك، أصبحت واحدة من أبرز مطالب العرسان الجدد. فالمباني الكلاسيكية المبنية على الطراز الأوروبي الموجودة هناك، يمكنها أن تبهر أي شخص ينظر إليها. كما أن شمس بعد الظهر التي تغطي المدينة بأكملها تعتبر رومانسية إلى حد كبير. ويمكنك أيضاً زيارة بلدة يوسفوف القديمة، والتمتع بالمباني القديمة والبقايا التاريخية مع شريك حياتك.
 
 

5. اودايبور، الهند



الهند

تعتبر اودايبور هي المدينة الأكثر رومانسية في الهند. وغالباً ما يُشار إليها باسم مدينة الألف قصر، وذلك بسبب تواجد الكثير من القلاع هناك. كما تتواجد العديد من البحيرات والتي تزيد من جمال هذه القصور. ويعتبر قصر فاتح براكاش وقاعة دوربار هما أحد الفنادق المميزة التي يمكنك قضاء شهر العسل فيها. وتتميز هذه القصور من الداخل بالفخامة والروعة المعمارية.
 
 

6. مراكش، المغرب


مراكش

تمتلك مراكش مزيج فريد من الثقافات الغربية والشرقية. حيث تجد المباني هناك مكسوة بطابع فني ومُرضي للعين. لذلك، لا تفوت على نفسك قضاء المساء هناك لأنه أمر رائع للغاية وخاصة عندما تكون بصحبة شريك حياتك. وفي الليل، يمكنك المشي لبعض الوقت في سوق جيما الفهد الشهير. كما أن البقاء في الفندق هناك مثير للاهتمام كذلك، فالغرف جميلة جداً ومزينة بالزهور والإضاءة الرومانسية.