اغلي منزل في العالم

أرقى منزل في سان فرانسيسكو

"فيلا بلفيدير" تباع في مزاد خاص بمبلغ 45 مليون


اغلي فيلا بالعالم

فيلا بلفيدير "Villa Belvedere"، أرقى، وأكبر، وأحدث عزبة فاخرة على خليج سان فرانسيسكو، والتي تبلغ مساحتها 1.14 فدان من المناظر الطبيعية الخلابة، وتضم مسكن على مساحة 15.000 متر مربع، سوف يتم عرضها الآن للبيع في مزاد خاص بسعر أصلي 45 مليون دولار، والذي يذهب جزء من عائداته لصالح الصليب الأحمر من أجل جهود إغاثة الإعصار ساندي، جنباً إلى جنب مع جمعية خيرية أخرى من اختيار المُشتري.
وتوفر الفيلا مشهد خلاب بدون أي عوائق لجسر البوابة الذهبية " Golden Gate Bridge"، ومدينة سان فرانسيسكو، وجسر الخليج " Bay Bridge"، وسوساليتو " Sausalito" من كل غرفة تقريباً. فيلا بلفيدير، والتي تعتبر المنزل المثالي للاستمتاع بسلسة كأس التحدي الأمريكية القادمة، والسباقات النهائية، كانت أيضاً هي الموقع النادر لتسليط الضوء على معرض Marin Designer الواحد والأربعين – والذي تم من خلاله إعادة تزيينها من قبل 24 من أفضل شركات التصميم المشهورة، كل واحدة فيهم أخذت غرفة لتزيينها على طرازهم الخاص. وسوف تبدأ المزايدة الأولية عند 25 مليون دولار حتى ترتفع عند سعرها الأصلي، ومن المقرر أن يُصبح هذا المنزل هو الأغلى في سان فرانسيسكو، اللقب الذي يحمله الآن منزل في شارع برودواي " Broadway Street"، والذي أُدرج للبيع أيضاً في منتصف 2012.
 
منزل جميل
 
الموقع: فيلا بلفيدير، مقاطعة بلفيدير، خليج سان فرانسيسكو، كاليفورنيا 94966
الإقامة: تتضمن فيلا بلفيدير طوابق دائرية متعددة المستويات ومساحات شاسعة للعيش في الأماكن المغلقة والهواء الطلق على حد سواء.
 
منزل وديكورات ساحرة
 
هذا المنزل العالمي الرائع يمتلك 7 غرف نوم داخلية فخمة مصممة حديثاً، و 9 حمامات كاملة وحمامين صغيرين، جنباً إلى جنب مع غرفة نوم رئيسية فخمة مع جناح خاص بها، فضلاً عن مطبخ عصري التصميم مع غرفة مجاورة له للعائلة.
المميزات:
المسكن مزود بمسرح منزلي عصري، وصالة رياضية مع ساونا وغرفة بخار، ومصعد للمستويات الثلاثة من المنزل، وحمام سباحة خارجي على مساحة 50 قدم مع كابانا وسبا بجانب المسبح، وثلاثة مرآب للسيارات، وممر مرصوف ومجهز لركن أكثر من 15 سيارة فاخرة.
هذا البيت الذكي الذي يعمل بالطاقة الشمسية يدمج التكنولوجيا الحديثة الفائقة مع أفضل وسائل الراحة والتي يمكنها تشغيل المنزل عن بعد باستخدام الهاتف المحمول وعبر الإنترنت.
والجدير بالذكر، أن فيلا بلفيدير لديها جانب تاريخي أيضاً. فمنزلها الأصلي كان قد بُني في الثلاثينات من أجل انجوس ماكدونالد، وعلى مر السنين امتلكه العديد من الأثرياء.
وبالحديث عن صفقات العقارات الفخمة في سان فرانسيسكو، فإن منزل مرتفعات الباسيفيك " Pacific Heights Mansion" في سان فرانسيسكو متاح حالياً في السوق بسعر 30 مليون دولار. ومؤخراً، أشترى كبير مصممي شركة أبل "جوناثان إيف" منزل في صف المليارديرات " Billionaire Row" بسعر 17 مليون دولار، وهناك منزل فرنسي آخر مبني من الحجر الجيري على 3 طوابق يُعرف بأغلى منزل في صف المليارديرات " Billionaire Row" والذي أُدرج بسعر 38.5 مليون دولار. وفي عام 2011، بيعت شقة بنتهاوس " penthouse" بمبلغ 28 مليون دولار لتصبح أغلى شقة في سان فرانسيسكو.
 
ديكورات صالة

منزل

ديكورات مطبخ

مسبح في منزل