أغلي منتجع في العالم

منتجع نيجارد كاي، الأغلى في العالم


منتجعات الباهاما

لا يوجد أي مكان يمكنه التغلب على أجواء جزر البهاما (Bahamas) عندما يتعلق الأمر بقضاء لحظاتك الخاصة مع العائلة والأصدقاء. فهناك سوف تجد المنتج الجديد نيجارد كاي (Nygard Cay Beach Resort)، حيث يمكنك قضاء عطلتك مقابل 42.000 دولار للأسبوع، ولكنه سوف يقدم لك أقصى درجات الرفاهية والتي تجعله واحد من أكثر المناطق المرغوبة في العالم.
 
منتجعات الباهاما2
 
وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في زيارة منتجع نيجارد كاي، فسوف يجدون سيارة ليموزين خاصة أو هامر متاحة لنقلهم من مطار ناساو الدولي (Nassau International Airport). والجدير بالذكر، أن منتجع نيجارد كاي هو مكان يرتقي إلى مستوى التوقعات، حيث يمكن للمرء الاستمتاع بكل وسائل الراحة تحت سقف واحد. وإذا كنت ترغب في قضاء بعض لحظات الاسترخاء في أجواء المنتجع، فإن نيجارد كاي يمتلك حمامين سباحة وجاكوزي.
أما إذا كنت حريص على اختبار مهاراتك الرياضية، فإن المنتجع يضم عدد من ملاعب التنس والكرة الطائرة. هذا بالإضافة لوجود مسرح فاخر يمتلك 24 مقعد حتى يتسنى لك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المفضلة لديك.
 
منتجعات الباهاما3
 
هذا وسوف يكون الطاقم الشخصي هناك على أهبة الاستعداد لخدمتك، فإذا كنت ترغب في اختبار مهارات الصيد الخاصة بك، فسوف يقوم أحد أفراد الطاقم بإعداد قارب الصيد المصمم خصيصاً لذلك. ويمتلك المنتجع 3 قوارب صيد من شأنها توفير أكبر قدر من الراحة والرفاهية لك أثناء الصيد.
كما أن المنتجع يعتبر هو المكان المناسب للاحتفال بالذكريات السنوية، وحفلات الزفاف، وأعياد الميلاد. فعادة ما يقوم الأثرياء والمشاهير بزيارة المنتجع، وهي حقيقة لا يمكن إنكارها حيث أن أوبرا وينفري، وروبرت دي نيرو، وشون كونري قاموا بزيارة المنتجع من قبل. فضلاً عن قيام الرئيس الأمريكي السابق، جورج بوش الأب بزيارة المنتجع في أكثر من مناسبة.
 
منتجعات الباهاما4