أفضل 5 مناطق سياحية في ولاية أريزونا


اكتشف عجائب فريدة من نوعها في كل منطقة أريزونا، فإنها ستكون تجربة مدهشة في عطلتك.  

منطقة أريزونا تعتبر غنية في المعالم الطبيعية والتاريخية في جميع أنحاء الدولة حيث تضم مجموعة في البيئات ذات المناظر الخلابة الفريدة والمتنوعة بما في ذلك المناطق الصحراوية، في بلاد الجبال العالية، وعلى طول الأنهار.

وتحتوي القائمة التالية على أكثر مناطق الجذب السياحي شعبية بما في ذلك ولاية أريزونا " الأطلال الهندية القديمة" ، حدائق ولاية أريزونا ، متنزهات النصب التذكاري الوطني ، مناطق هي من صنع الإنسان وحتى بحيرات أريزونا المدهشة .

 

حديقة ساجوارو الوطنية


 
تقع في توكسون بأريزونا.  صبار ساجوارو المنحوت عادة ما يأتي إلى الأذهان ، انه طويل القامة يقف كرمز مبدع في ولاية أريزونا.  
لعدة آلاف من السنين والنباتات الشامخة تقف هناك كشاهد على الحضارات الأمريكية الأصلية القديمة ، وصول المستكشفين الأسبان في عام 1600، وعربات القطارات للمستوطنين الأمريكيين الأوائل والحياة "الخشنة والقاسية" لرعاة البقر والمجرمين.

 

جراند كانيون أريزونا



جراند كانيون أريزونا هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية الجميلة في ولاية أريزونا. وسوف تتجاوز أي شيء كنت قد شاهدته في أي وقت مضى .
يسافر 5 ملايين من الزوار كل عام إلى جراند كانيون لتجربة كل ما تقدم باعتبارها واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية السبع في العالم .
فإذا كنت ترغب في زيارة المعالم السياحية والربيع والخريف فهي على الأرجح أفضل وقت للتخطيط لرحلتك ، خاصة إذا كنت تخطط للسفر إلى كانيون. وتقدم كل من جنوب ريم وشمال ريم درجات حرارة في الصيف تصل إلى 70،80 درجة ، ولكن درجة الحرارة في أسفل الوادي يمكن أن تصل إلى 110-115 درجة.

 

جسر لندن في بحيرة هافاسو




جسر لندن في بحيرة هافاسو سيتي، يشبه التراث الثقافي القديم، ولكن قد تم بناء جسر لندن رسميا في عام 1831، وأضيف للكتاب العالمي غينيس للأرقام القياسية باعتباره أكبر قطع أثرية في العالم، الجسر الحجري الشهير هو واحد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية الهامة في ولاية أريزونا في هذا الوقت.

 

بحيرة ميد



تقع في شمال غرب البلاد على حدود ولاية أريزونا وجنوب شرق ولاية نيفادا. بحيرة ميد هي ثاني أكبر بحيرة خزان من صنع الإنسان في الولايات المتحدة بعد بحيرة باول على الحدود الشمالية لولاية أريزونا.  
بحيرة ميد تمتد أكثر من 110 كيلومتر من السد إلى الأطراف الغربية من جراند كانيون.  خزانات البحيرة تمتد لأكثر من 28500000 فدان قدم من المياه التي يغذيها نهر كولورادو. البحيرة تمتد إلى كل من أريزونا ونيفادا وتحمل 9200000000000 جالون من المياه وهو ما يعادل تدفق عامين عبر نهر كولورادو.
صيد الأسماك في بحيرة ميد ، سيجد الصيادون أنواع من الأسماك عديدة في كل أنحاء البحيرة كالباس المخطط ، باس ذو الفم الكبير ، الكرابي وسمك القرموط في جميع أنحاء البحيرة.

 

جنوب جبال بارك




مع وجود ما يقرب من 17،000 فدانا، فليس من غريبا وقد أطلق فينيكس على جنوب جبال بارك في أريزونا " أكبر حدائق المناطق الحضرية في العالم" .

تأسست في عام 1924، وكان يسمى في البداية منطقة جبل فينيكس بارك. ثم بدأت متنزهات جنوب جبل بارك في اجتذاب العديد من الناس الذين يأتون لقضاء وقت فراغهم والاسترخاء في حديقة مدينتهم الساحرة . يقدم فندق بارك مجموعة متنوعة من العجائب الطبيعية التي تشمل المناظر الطبيعية الجبلية النقية والنباتات الصحراوية. وبعض الأنواع الهامة بما في ذلك حديقة الصبار ساجوارو ، الأعشاب الهشة ، وأشجار بالو فيردي.