السياحة في مدينة ميونخ الألمانية

السياحة في مدينة ميونخ الألمانية

تأسست مدينة ميونخ، عاصمة الولاية البافارية، على يد مجموعة من رهبان بينيدكت الذين استقروا في هذه المنطقة الزراعية الغنية والقريبة من إيطاليا الكاثوليكية، وفي عام 1175 اصبحت ميونخ رسمياً مدينة، تعالوا نتعرف معاً على مجموعة ن اهم معالم هذه المدينة العريقة.

قلعة سالزبورغ Hohensalzburg Castle



هي واحدة من اهم القلاع التي تشتهر بالهندسة المعمارية الباروكية الشهيرة، وتقع القلعة في الجزء العلوي من جبل Festungsberg، وتعد القلعة هي واحدة من أهم المناطق الأثرية التي تم الحفاظ عليها جيداً حتى وقتنا الحالي منذ العصور الوسطي في أوروبا.

قصر ينديرهوف Linderhof Palace


قصر ينديرهوف كان واحداً من ثلاث قصور فقط تمكن المهندس لودفيغ من الإنتهاء منها في حياته، ويعد القصر واحداً من أهم المزارات السياحية في المانيا كلها وفي ميونخ بالأخص، حيث يحرص الزوار على زيارة قاعة المرايا وغرفة نوم الملكية وحجرة الطاووس.

قلعة هوهينشوانجاو Hohenschwangau Castle



تقع في قرية هوهينشوانجاو بالقرب من بلدة فوسن على بعد ساعتين بالسيارة من ميونخ، وتم تجديد القلعة للمرة الأولي في عهد ماكسيميليان الثاني، وبعد أن نجت من الحرب العالمية الأولي والحرب العالمية الثانية أعيد تجديدها مرة أخري، وتعد من اهم معالم الجذب البافارية.

روتنبورغ أوب در تاوبر Rothenburg ob der Tauber



هذه البلدة التي يعود تاريخها للعصور الوسطي هي المثال الحي على الرومانسية، ويضم هذا الدرب العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام، والبلدة تقع في منتصف الطريقة بين بين فرانكفورت وميونخ. وتشتهر بوجود المحال التي تبيع اغراض عيد الميلاد في طرقاتها.

عش النسر Eagle's Nest



كان عش النسر هو مقر انسحاب هتلر، بناه مارتن بورمان واهداه لهتلر في عيد ميلاده الخمسين، وتم تحويل المكان في الوقت الحالي إلي مطعم وصار من أكثر مناطق الجذب السياحي في ميونخ.