اعلى 6 مناطق سياحية في المكسيك

 المكسيك هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في العالم بـ 20 مليون زائر سنوياً. الشهيرة بمشروباتها، والأزتيك مايا وسلمى حايك ويوم الموتى والحرب على المخدرات و لوتشا الحرة ومشروب كورونا ومنتجع شاطئ في منطقة المحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي، ويمكن أن تقدم لك المكسيك عطلة جميلة.

هناك أسباب كثيرة لزيارة المكسيك. فهي البلد المتنوع الأماكن بشكل لا يُصدق، فقد يكون من الصعب تحديد ما يمكن القيام به في عطلتك بالمكسيك. ستجد المنتجعات الفاخرة الحديثة التي تمسها الطبيعة بشكل مباشر والشواطئ الرائعة والمواقع الأثرية الرائعة والعمارة القديمة الجميلة والاحتفالات الملونة والتقاليد الغنية بالثقافة.
وهذه لائحة بمناطق الجذب الشهيرة بالمكسيك:

1.    أكابولكو
          Acapulco

 


أكابولكو هي واحدة من المدن الرئيسية في المكسيك. وتشمل مناطق الجذب السياحي في هذه المدينة (لاجون كويكا) حيث يمكن للناس التمتع بمجموعة واسعة من الأنشطة المائية كالغوص واليخوت والصيد والكثير. أكابولكو هي المنتجع الأصلي الذي جاء في الصدارة من قبل عام 1950 باعتبارها عطلة لنجوم هوليوود والملايين. ومع ذلك، لا تزال اكابولكو من مناطق الجذب السياحي ذات الشعبية الخاصة بين الناس في المكسيك وكوجهة عطلة الربيع بين طلاب الجامعات في الولايات المتحدة.

2.    جزيرة كانكون
      Cancun Island

 



جزيرة كانكون هي المكان المثالي لممارسة الرياضات المائية. فهي توفر أيضاً العديد من مواقع المايا الأثرية، والتي تجذب السياح إلى كانكون.

3.    ريفيرا مايا
     Riviera Maya

 



ريفيرا مايا هي واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر إثارة للإعجاب في جميع أنحاء العالم. ريف المايا الشهير، وأكبر الشعاب المرجانية ففيها نصف الموجود في الكرة الأرضية، هي نقطة الجذب السياحي الرئيسية لريفيرا المايا.

4.    تشيتشن إيتزا
     Chichen Itza

 


تشيتشن إيتزا هي واحدة من أكثر الجهات السياحية في المكسيك. والمعلم السياحي الأكثر شهرة هو معبد تشيتشن إيتزا، وهرم كاستيو. ولتصميم المعبد أهمية خاصة فلكية. كل وجهة من الهرم لديها درج من 91 درجة، والتي تصطف جنباً إلى جنب مع رصيف مشترك في القمة، مضافة إلى بعضها لتخرج 365 درجة، عدد أيام السنة. ومن أبرز ما تشتمل عليه تشيتشن إيتزا (بولكورت العظمى) و (كاراكول)، وهو معبد على شكل دائري كان بمثابة مرصد فلكي.

5.    بالينكو
     Palenque

 


بالينكو هو موقع أثري كان يقع على الحافة الغربية لإمبراطورية المايا قديما وفي الوقت الحاضر (تشياباس)، في المكسيك. معظم الهياكل في بالينكو مسجلة من حوالي عام 600 م إلى 800 م بما في ذلك معبد النقوش، هرم أمريكا الوسطى فقط بني كبناء جنائزي.

6.    لوس كابوس
     Los Cabos

 


لوس كابوس تقع على مسافة 20 ميلاً من منطقة الشاطئ في الطرف الجنوبي من شبه جزيرة باجا كاليفورنيا. وبها الشواطئ الرملية البيضاء التي تدعمها المنتجعات المتطورة، والمطاعم والملاهي وغيرها من عوامل الجذب السياحي التي تعمل في عطلة الربيع مثل وجهة كابو سان لوكاس وصولاً إلى سان خوسيه ديل كابو الأكثر هدوءا. لوس كابوس هي وجهة رائعة لهواة الرياضات المائية مع بعض من أفضل رياضات الصيد للجميع حول العالم.

هناك الكثير من مناطق الجذب السياحي بالمكسيك لاستكشافها والكثير من الأشياء للقيام بها، ويمكن للسائح التمتع بعطلة لا تُنسى في هذا البلد. نأمل الاستفادة من هذه المعلومات القليلة التي قدمناها لك.