المعالم السياحية في أوريغون

أفضل 10 معالم سياحية في أوريغون Oregon



أصبحت أوريغون معلما سياحيا ساحرا طوال السنة، وخاصة أنشطة الهواء الطلق بها كالتسلق، التنزه، الصيد، التزلج على الثلج، ركوب الأمواج، التجديف، أو سحر المناطق الاستيطانية على طول القرية سواء بالسيارات أو الدراجات الهوائية. أصبحت الطبيعة الكلية لولاية أوريغون محل اهتمام الكثير من السياح، بما فيها الكهوف باعتبارها مبنى أثري وطني، وكذلك الجسور القديمة. هنا أفضل المعالم السياحية في أوريغون والتي تتوجب عليك زيارتها.
 
 

1 – حديقة بحيرة الفوهة الوطنية


طبيعة امريكا

تقع في وسط جنوب ولاية أريغون، حديقة بحيرة الفوهة الوطنية هي أعمق بحيرة في الولايات المتحدة. شكّلت قبل أكثر من 6500 سنة في فوهة البركان المنهارة، تشتهر هذه البحيرة بمياهها الزرقاء الصافية.
 
 

2 – مهرجان شكسبير أوريغون


توجد بقرب حدود كاليفورنيا مدينة أشلاند Ashland، والتي تعتبر مأوى مهرجان شكسبير أوريغون الشهير. لن تريد تفويت فرصة حضور هذا المهرجان المسرحي السنوي الذي يعقد من شهر فبراير لغاية أكتوبر والذي يستخدم شكسبير كمعيار له ومصر إلهام.
 

3 – Mt. باشيلور



يوفر Mt. باشيلور التزلج و غيره من الألعاب الرياضية خلال فصل الشتاء وتحليق السمك، المشي، ركوب الدراجات الجبلية، تسلق الصخور ولعب الغولف خلال الفترة المتبقية من العام.
 

4 – حوض السمك الساحلي بأوريغون


اجمل اكواريوم

تستمتع كل العائلة بزيارة حوض السمك الساحلي لأوريغون، أحد أكثر المعالم سحرا في ساحل أوريغون. حوض السمك الساحلي هو موطن مايفوق 1500 نوع من الحيوانات البحرية، الطيور البحرية، الأسماك، الثدييات البحرية و النباتات التي يرجع أصلها لساحل ولاية أوريغون.
 
 

5 – نهر الروغ Rogue


جنوب أوريغون هو المكان الأفضل، يقدم مزيجا متوازنا من العجائب الطبيعية والثقافية. سوف تستمتع بالتجديف في المياه البيضاء، الصيد، المشي، ركوب القوارب النفاثة والاستمتاع بالمغامرة في المناظر الخلابة لنهر الروغ، والذي يمتد عبر مدينة غرانتس باس، زر وسط هذه المدينة التي تتوفر على محلات التحف، المعارض الفنية والمطاعم.
 

6 – كوخ البستان "Grove"


عند زيارة منطقة وادي يلاميت Willamette ، سيجب عليك زيارة مدينة كوخ البستان Cottage Grove التاريخية، والتي حصلت على لقب '' عاصمة الجسر المغطى في الغرب " يمكنك التمتع بجولة في الـ6 جسور المغطاة، والتي تعود إلى سنة 1920، في غضون بضع دقائق فقط من وسط المدينة.
 
 

7 – أونتاريو Ontario


تمتع بسحر المدينة الصغيرة في أونتاريو، والتي تعتبر بمثابة تجزئة ، خدمات ومركز طبي ضمن دائرة يصل نصف قطرها إلى 45 ميل في المنطقة الشرقية بأوريغون. عندما تكون في أونتاريو، يمكنك الاستمتاع بشكل جيد، بالطعام المنزلي ذو الطراز القديم الذي يحضّر مع القليل من بعض زراعات المنطقة نفسها، بما فيها البصل، البطاطس ذات اللون الخمري، الذرة و شمندر السكر.
 
 

8 – حديقة حيوانات أوريغون


Oregon Zoo Elephant

حديقة حيوانات أوريغون هي موطن لمجموعة متنوعة وواسعة لنقاط ذات أهمية، بما فيها حديقة الحيوانات، وروز كواتر للترفيه و المنشآت الرياضية. رحلة عبر المناطق الاستوائية وسط أصوات العصافير ، القردة و غيرها من المخلوقات في حديقة حيوانات أوريغون. من تاندرا آلاسكا إلى غاية المياه الساحلية للبيرو، في غضون أمسية، بامكانك السفر عبر جميع أنحاء العالم في حديقة حيوانات أوريغون.
 

9 – أستوريا Astoria


أستوريا

المدينة الرائعة لأستوريا، والتي تقع في منطقة الساحل شمال ولاية أوريغون. باعتبارها أقدم مستوطنة غرب جبال الروكي، توفر أستوريا تاريخا ثريّا لتنمية استكشافاتك. داخل دائرة نصف قطرها 20 ميل، بامكانك الاستمتاع بعشرات المعالم المهمة، بما في ذلك متنزه فورت ستيفينز ستايت Fort Stevens State، فورت آستوريا Fort Astoria، متحف المركز التراثي و المتحف البحري لنهر كولومبيا.
 

10 – منطقة بيرل " الؤلؤ "

 
يجب عليك زيارة منطقة بيرل للتسوق، وهي منطقة التسوق الأولى في بورتلاند Portland، تضم غرفا علوية للفنانين، محلات الورك، صالات العرض الأنيقة والمطاعم الأكثر اثارة في المدينة. يمكن العثور على مكان تسوق فريد من نوعه وتجربة طعامه في منطقة نوب هيل Nob Hill في الشمال الغربي من المدينة. نوب هيل هي تنظيم فريد من نوعه يوفر مطاعم من الدرجة الأولى بعض محلات التسوق الأفضل في المنطقة على طول الرصيف المحدود بالأشجار في كل من جانبيه.