أهم ثمان معالم سياحية في ميلان ايطاليا

ميلان مدينة لطيفة في إيطاليا. فبها العديد من مناطق الجذب السياحي المختلفة المثيرة للاهتمام والعديد من المباني التاريخية في انتظار زيارتك. أينما توجهت سوف تقدم ميلان جوانب جميلة ، بالإضافة إلى التسوق . زيارة ميلان هي تجربة ممتعة ومثيرة.

وهنا أهم 8 مناطق للجذب السياحي في ميلان، إيطاليا:

كاتدرائية ميلانو، إيطاليا Cathedral of Milan, Italy



كاتدرائية ميلانو هي أكبر كاتدرائية قوطية في العالم، وقد أصبحت أكثر مناطق ميلان شعبية في الجذب السياحي . بدأ بناؤها عام 1386 ولكن استغرق إتمامها ما يقرب من 500 عاماً. بها 135 برجاً و 3.200 تمثالاً تزين سقف الكاتدرائية.يمكنك استخدام المصعد أو صعود الدرج لإلقاء نظرة قريبة للسقف وطريقة عرض موسع للمدينة بالأسفل. ساحة ديل دومو هي ساحة الكاتدرائية وهي موقع المركز التاريخي لمدينة ميلان. وفي هذه الساحة أيضاً تمثال فيتوريو إيمانويل وبالازو ريالي السكني، ومتحف الكاتدرائية ومتحف الفن المعاصر.
 

 

 قلعة سفورزا Sforza castle



 وتقع القلعة بالقرب من وسط مدينة ميلان بخلاف العديد من القلاع الأخرى، لن تضطر لتسلق تلة للوصول إلى هذا المكان. سترى داخل القلعة قصر القطع الأثرية والتفاصيل المعمارية المنحوتة بواسطة مايكل أنجلو. وهناك أيضاً متحف الفن القديم، ومجموعة من الآلات الموسيقية وأجزاء من مصر والمتحف الأثري لعصور ما قبل التاريخ.
 

 دار الأوبرا ومتحف لا سكالا Opera House and the Museum of La Scala



لا سكالا واحدة من دور الأوبرا التاريخية في إيطاليا. حضور أوبرا لا سكالا هي تجربة فريدة لمحبي الأوبرا، ولكن يجب عليك حجز التذاكر مسبقاً. متحف لا سكالا لديه مجموعة من الآلات الموسيقية والرسومات والمنحوتات والموسيقيين تستطيع أن تراهم في قاعة المحاضرات في مربع وراء الكواليس. المتحف مفتوح يومياً من 9:00 صباحاً حتى 17:30 بالتوقيت المحلي. لا سكالا من المعالم السياحية الشهيرة في ميلان، إيطاليا.
 

 معرض فيتوريو إيمانويل الثاني Gallery of Vittorio Emanuele II



بُني معرض فيتوريو إيمانويل الثاني في عام 1867. ولهذا المكان سقف زجاجي ضخم وفي الداخل صف من المحلات التجارية الأنيقة والمطاعم. وداخله أيضاً فسيفساء برموز من المدن الإيطالية القديمة. وبُني هذا المعرض في شكل صليب. ويأتي اسم هذا المعرض من اسم أول ملك لإيطاليا. ويربط هذا المعرض بين اثنين من المعالم السياحية الأكثر شهرة في ميلان، هما دومو ومسرح لا سكالا.
 

 سانتا ماريا ديلا جرازي و العشاء الأخير لدافنشي Santa Maria delle Grazie and Da Vinci's Last Supper  



الدير كروش والقرن 15 سانتا ماريا ديلا جرازي هي موطن للوحة ليوناردو دافنشي، العشاء الأخير. على الرغم من تعرض المبنى للقصف في الحرب العالمية الثانية عام 1943 إلا أن اللوحة لا تزال على قيد الحياة. ولرؤية اللوحة على اليسار عند مرورك من خلال مدخل الكنيسة في ساحة سانتا ماريا ديلا جرازي. وهذا المكان مفتوحاً اعتباراً من الثلاثاء إلى الأحد من 8:00 صباحاً حتى 19:30 مساءاً بالتوقيت المحلي.
 

 كنيسة سانت امبورجيو  Basilica of Sant 'Ambrogio



كنيسة سانت امبورجيو هي واحدة من أقدم الكنائس في ميلانو. بُنيت في عام 379-386. سانت امبورجيو هو قديس من ميلان ، يمكنك أن ترى ذلك في الطابق السفلي جنباً إلى جنب مع اثنين من الشهداء من القرن الثالث. هذه الكنيسة هي مثال ممتاز لفن العمارة الرومانية التي تضم العديد من القطع الأثرية والمنحوتات والفسيفساء والمذبح الذهبي.
 

 معرض الصور بريرا Brera Picture Gallery



معرض الصور بريرا هو متحف الفن لمجموعات من أعمال الفنانين مثل رافاييل وبييرو بيليني. ويمكن رؤية مجموعة متنوعة من الأعمال المثيرة للاهتمام في 38 قاعة بالمعرض.
 

 حديقة باركو سيمبيون والحدائق العامة Park Parco Sempione and Giardini Pubblici



عندما تشعر بالملل من متحف أو من أنشطة التسوق يمكنك الاسترخاء أو المشي في حديقة باركو سيمبيون، بين القلعة والحدائق العامة وبورتا سيمبيون أو حديقة عامة، خارج مركز كورسيو فينيسيا التاريخي حيث ستجد أيضاً متحف التاريخ الطبيعي. في هذه الحديقة الواسعة يمكنك القيام بمختلف الأنشطة كاللهو، أو مجرد الجلوس على العشب الأخضر تحت شجرة مورقة.

تلك كانت بعض من معالم الجذب السياحي المميزة التي يمكنك زيارتها عندما تكون في عطلة إلى ميلان، إيطاليا.