السفر الي استراليا سياحيا

هل حصلت على إجازة إلى استراليا؟ سيكون هذا اختبارا كبيرا في حياتك. استراليا هي أصغر قارة في العالم وتشتهر بأشياء كثيرة، وخاصة الكنغر. وعند الحديث عن مناطق الجذب السياحي في استراليا، فلا يمكننا أن نحصي المناطق الساحرة المتنوعة من الجمال الطبيعي والمدن الساحرة في البلاد. استراليا مكونة من ست ولايات مثل ميلبورن وبيرث أو كانبرا استراليا  التي أصبحت بقعة ذات شعبية سياحية. ليس فقط في المدينة، ولكن بين مناطق الجذب السياحي في الدولة، سواءً من المعالم السياحية أو جولات التسوق.


الشواطيء السياحية


نبدأ بالشواطئ السياحية، تملك استراليا العديد من الشواطئ الجميلة. تمتد على طول الخط الساحلي الذي يبلغ طوله 34.218  كم. ومن أمثلة تلك الشواطئ جولد كوست في ولاية كوينزلاند. شاطئ جميل جداً، ويُقصد لركوب الأمواج. ويمكن لعشاق الشاطئ الاستمتاع بالرمال البيضاء، مع الصوت العالي ورغوة الأمواج البيضاء. إضافة إلى باريرير المرجاني العظيم مقابل الساحل والتي هي مجموعة من الشعاب المرجانية الأطول في العالم. تقع صفوف من الشعاب المرجانية في كوينزلاند Queensland
وهي واحدة من مواقع التراث العالمي لليونسكو. وشواطئ أخرى على طرق المحيط العظيم. هنا يمكنك أن تجد حجراً عملاقاً تآكل بفعل رياح المحيط ويُدعى (12 ابوستل). وإضافة إلى الشواطئ السياحية الشعيرة في استراليا هي مدينة بيتش في بيرث استراليا، وبورث آرثر في ولاية تسمانيا وشاطئ سورينتو في بيرث استراليا.

 

سيدني Sydney 



ومن المُفضل في استراليا أيضاً هو جولة في المدينة. أعتقد أنك تعرف سيدني. تحتوي سيدني على العديد من مناطق الجذب السياحي التي يمكنك التمتع بها، وأبرزها أوبرا سيدني، التي لديها بنية فريدة من نوعها على شكل قبة تبدو جميلة من الشاطئ. وهناك ثالث أكثر المطارات ازدحاما بسبب وجود أوبرا سيدني، وبالأوبرا عدة أقسام مثل سيدني تاون هول وقاعة المدينة ريسيتال ومسرح الدولة والمسرح الملكي.

ملبورن Melbourne  



وثالث أكثر المدن شعبية في استراليا بعد سيدني، هي ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا، وبها العديد من المعالم السياحية الشهيرة. لا شيء يُضاهي مشهد ليلة جميلة في مدينة ملبورن، مع صف من ناطحات السحاب والأضواء الملونة. هناك أيضاً النصب التذكاري لإحياء ذكرى الحرب العالمية الأولى، والشعلة الخالدة و مسحات تذكارية ومسرح الأميرة.

 

بيرث استراليا Perth Australia 

البلدة التالية هي بيرث استراليا. عاصمة ولاية استراليا الغربية. بها مشاهد مثيرة للاهتمام والمناظر الطبيعية الجميلة ليلاً، ومبنى البرلمان، وحديقة الملوك، والبيت المستدير، ولا يفوتك مجمع ترفيه بورسوود الذي يحتوي على صفوف من أفضل الفنادق والقبة وكازينو المسرح.

مناطق التسوق


توفر استراليا مجموعة متنوعة من أماكن التسوق المركزية التي هي أكبر مناطق التسوق في استراليا. والعديد من مراكز التسوق الأخرى مثل سوق الملكة فيكتوريا، وسوق شارع الملكة الذي يقع في بريسبان Brisbane، وراند مول في أديليد Adelaide، وقصر سلمانكا في هوبارت Hobart، وموراي مول في بيرث استراليا.