أجمل شواطئ البرازيل بالصور

اجمل الشواطئ في البرازيل


لدى البرازيل الكثير من الشواطئ المذهلة. من المعروف أن بالبرازيل أفضل شواطئ الجذب السياحي التي لابد من استكشافها في العالم. أكثر 2.000 شاطئ على طول الساحل البرازيلي وأكثر من 1.000 جزيرة في المحيط الأطلسي داخل البرازيل. مع العلم أن العديد من هذه الجزر لديها كثافة سكانية عالية، ويتم الحفاظ على العديد من المحميات البيئية. وهذه أفضل الشواطئ في البرازيل:

 

فرناندو دي نورونا Fernando de Noronha



يُشاع استخدام كلمة الجنة لوصف فرناندو دي نورونا. فهي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في شواطئ البرازيل. على مسافة 350 كم من الساحل الشمالي الشرقي للبرازيل. هو شاطئ جميل على جزيرة بركانية صغيرة. وهناك ثلاث مناطق يجب زيارتها وهي: برايا دو سانشو  Praia do Sancho والتي نصل اليها عبر صدع في الحجر وبايا دوس بوركوس Baia dos Porcos حيث الجمال المذهل والكبير للسباحة وأتالايا Atalaia (حوض المياه الملحة الغني بالحياة البحرية الطبيعية).

 

بورتو دي جاليناس، بيرنامبوكو Porto de Galinhas, Pernambuco



احتل بورتو دي جاليناس مركز أفضل مناطق الجذب السياحي بين شواطئ البرازيل لثماني مرات على التوالي من قبل مجلة السفر البرازيلية.وهو الوجهة المفضلة الموصى بها لعطلة نهاية الأسبوع، وتشتهر بمناظرها الساحلية، وشواطئ المياه الصافية والبرك الطبيعية.

 

 ايبانيما، ريو دي جينيرو Ipanema, Rio de Janeiro



تنتشر أنشطة الألوان بانورامية في ايبانيما البرازيلية في المحيط والاحتفالات المنبعثة من ثقافة الشاطئ والروعة التي تجعل منها واحدة من أغلى أماكن العيش في ريو دي جينيرو. والمثير للاهتمام أن ايبانيما تعني "المياه السيئة" في لغة توبي القديمة، وذلك يُعد تناقضاً لأنها تعتبر من أفضل الشواطئ السياحية في البرازيل وواحدة من الأكثر شهرة في العالم.

 

برايا دو إسبيلهو، باهيا Praia do Espelho, Bahia



هذا الشاطئ جميل لقضاء يوم ومراقبة التغيرات في المياه والرمال. ويُحافظ عليه بشكل جيد، كل من الغابة الخضراء التي تحيط بها المياه والرمال. وهنا نوع من السلاحف والكائنات البحرية الأخرى الشائعة جدا .

 

جيريكواكوارا، سيارا Jericoacoara, Cear



هذا الشاطئ هو الجنة، والسبب في جماله المدهش أنه موطن لبعض من أفضل مناطق ركوب الأمواج في العالم. على مدار السنة تشاهد المتزلجين وراكبي الأمواج هنا. استرخاء كبير وصفاء للذهن.

نأمل أن تكون هذه المعلومات عن شواطئ الجذب السياحي مفيدة لك عندما تفكر في قضاء عطلتك على الشاطئ في البرازيل.