أفضل الأماكن السياحية في الارجنتين

أفضل الأماكن السياحية في الارجنتين Argentina


تقع الارجنتين في المنطقة الجنوبية من أمريكا الجنوبية وهي عبارة عن قبائل أتت من اسبانيا في القرن ال16 لتقوم بتعميرها ولكنها الان دولة مستقلة تشق طريقها الي الحضارة والرقي، وهي تعتبر من افضل الوجهات السياحية في العالم لاحتوائها على مناظر طبيعية خلابة مثل السهول والغابات والجبال الشاهقة والانهار الجليدية الرائعة.

ميندوزا Mendoza



هي من أكبر المناطق المنتجة للنبيذ في أمريكا اللاتينية، وهي مقصد سياحي شهير وليس للنبيذ فقط ولكن لمناظرها الطبيعية الخلابة وتعدد الأنشطة التي يزاولها السياح في المدينة مثل ركوب الخيل والتجول في النهر بالمركب.

إلكالافيت El Calafate



هي منطقة نائية في باتاغونيا وهي مدينة سياحية مزدهرة بسب انشاء بها الحديقة الوطنية التي جذبت اعين العديد من السياح اليها، وهي بمثابة نقطة انطلاق لكثير من الرحلات السياحية الجليدية.

Los Glaciares



هي موطن لاكثر العجائب الطبيعية المذهلة في العالم، وهي تقع في مقاطعة سانتا كروز من منطقة باتاغونيا، فهو يضم أكبر الغطاء الجليدي في غرينلاند، ويضم القسم الشمالي من المنطقة جبال شاهق يدعي جبل فيتز.

بوينس آيرس Buenos Aires



هي منطقة السحر والروعة في أوروبا فهي موطن الرسوم المتحركة، هي عاصمة الارجنتين ومن أكبر المدن اللاتينية، فهي تجذب كل محبي الفن والرسوم المتحركة والرقص فيقصدها أعظم فنانين العالم ليروا روعتها.

شلالات اجوازو Iguazu Falls



هي واحدة من عجائب الدنيا الأكثر مذهلة في العالم، هو عبارة عن سلسلة من الشلالات الرائعة على نهر اجوازو، على جانبي حدود البرازيل والأرجنتين وهي من أفضل المقاصد السياحية في الارجنتين.