أفضل الأماكن لتزورها في المانيا

أفضل الأماكن لتزورها في المانيا

المانيا فيها العديد من المواقع التاريخية الهامة، منها القلاع والمباني والأماكن، واليكم مجموعة من اهم المزارات السياحية لقلب أوروبا المانيا.

برلين Berlin



هي العاصمة الاتحادية لألمانيا، وترتبط بشكل كبير بتاريخ المانيا النازية والحرب العالمية والتقسيم الذي كان حادث ما بين المانيا الشرقية وألمانيا الغربية، وبرلين اليوم هي مدينة موحدة متنوعة وفيرة في المعالم السياحية والمتاحف والمعالم الرياضية والثقافية.

ميونخ Munich



أفضل معالم ميونخ ما يعرف باسم مهرجان أكتوبر، وهو واحداً من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن مشاهدتها في كامل اوروبا، وميونخ كذلك هي موطن للكثير من دور الأوبرا والمسارح مثل المسرح القومي. جنباً إلى جنب مع مجموعة من القلاع التاريخية والقصور الملكية والكنائس القديمة وكذلك مراكز التسوق الصاخبة.

نويشفانشتاين Neuschwanstein



هو واحداً من أكثر مباني أوروبا شعبية وزيارة، يقع في وسط الجمال الخلاب لجبال الألب البافارية بالقرب من بلدة فوسين، وكانت هذه القلعة هي الملهمة لحكاية الفيلم الكارتوني لوالت ديزني المعروف بالجمال النائم.

مدينة هايدلبرغ القديمة Heidelberg



ليس من المستغرب أن تكون بلدة Heidelberg واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي الألمانية مع وجود الكثير من الكنوز التاريخية مثل قلعة هايدلبرغ وكنيسة الروح القدس ومنزل فارس سانت جورج، مع العديد من المطاعم والمتاحف والمعارض الفنية والمحلات التجارية والأسواق.

لوبيك Lubeck



تقع لوبيك في الولاية الشمالية شليسفيغ هولشتاين وتعد أكبر موانئ البلطيق في ألمانيا، تأسست المدينة في عام 1143، وبرغم أنها كانت من أولي المدن التي تعرضت للقصف في الحرب العالمية الثانية إلا أنها مازالت تحتفظ بهندستها المعمارية الفريدة من العصور الوسطي التي تجعلها مقصداً للسائحين.