المناطق السياحية في كوريا الجنوبية

أفضل مناطق الجذب السياحي في كوريا الجنوبية


كوريا الجنوبية بها العديد من مناطق الجذب السياحي الهامة، إذا كان لديك فرصة للذهاب إلى كوريا ستستمع بمجموعة رائعة من المواقع السياحية والتي تكون مزيج مثير للاهتمام من المعالم التقليدية والحديثة، فهي غنية بالثقافة والتاريخ والتكنولوجيا. وسيول هي الوجهة السياحية الرئيسية لزوار كوريا، كما ان هناك عدة مناطق جذب سياحي أخري تستحق الاهتمام بعرفكم عليها هنا.

جزيرة جيجو Jeju Island



تعرف ايضاً باسم جزيرة الالهة “Island of the Gods" وهي من مواقع الجذب السياحي الهامة بالنسبة للسكان المحليين وزوار كوريا، وتعد منطقة هامة بالنسبة للمتزوجين حديثاً كوجهة مميزة لقضاء شهر العسل، الجزيرة تتكون من الصخور البركانية ويتميز مناخها بالأمطار المتكررة والمناخ المعتدل. وهناك يمكن ممارسة العديد من النشاطات مثل التنزه على قمة هالا سان، والاستمتاع بشروق وغروب الشمس فوق المحيط، ومشاهدة شلالات جيجو وفلاند، وركوب الخيل والاستمتاع بالشواطئ الرملية.

سيول Seoul



سيول هي عاصمة كوريا الجنوبية وأيضاً المركز السياسي والاقتصادي للبلاد. ومزيج الهندسة المعمارية الفريدة التي تتميز بها المدينة ما بين العراقة والحداثة يجعل هذه المدينة تستحق الزيارة. وسيول فيها العديد من المعالم التاريخية والثقافية. كما أن منطقة العاصمة تحتوي على أربعة مناطق موضوعة على قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو وهم قصر Changdeok وقلعة Hwaseong ومزار Jongmyo وقبور Joseonالملكية، فضلاً عن مجموعة هامة من المعالم الحضارية.

هايونداي بيتش في يوسان Haeundae beach



بوسان هي ميناء بحري مع العديد من الشواطئ المحيطة به، واجملهم هو شاطئ هايونداي، وهناك يمكن ممارسة النشاطات السياحية الساحلية من استحمام والاستجمام وصيد السمك وغيرها من النشاطات.

حديقة سيوراكسان الوطنية Seoraksan



سيوراكسان هو أعلى جبل في سلسلة جبال تيبيك في مقاطعة غانغ وون في شرق كوريا الجنوبية، والحديقة الوطنية الموجودة هناك تجتذب الكثير من السياح على مدار العام، وهناك تجد العديد من المناطق الجبلية الخلابة والحدائق الجميلة جنباً إي جنب مع مجموعة من المعابد واماكن التراث.

جيونجو Gyeongju



جيونجو هي مدينة صغيرة تقع بالشرق من أولسان وبوسان في الزاوية الجنوبية الشرقية من كوريا الجنوبية. وتعرف المدينة على أنها متحف بدون جدران، ذلك لأن المدينة فيها العديد من المواقع السياحية، كما أن اشجار الكرز تحيط بالمدينة ف مظهر بهيج.