أفضل وجهات سفر في افريقيا

أفضل 7 وجهات سفر في افريقيا



لا تزال محتارا في اختيار وجهة عطلتك المقبلة في افريقيا؟ لقد قمنا باختيار سبعة مواقع مصنفة كأفضل الوجهات السياحية في إفريقيا.
 

1 – بوش سيرينجيتي تريك ابيك Bush Serengeti Trek Epic


1

وهو أحد متنزهات سفاري الرائدة. هذا هو مسار منطقة صيد الفيلة والأسود. تصل تكاليف عطلة من 8 أيام إلى مايقارب 6.379 دولار أمريكي.
 

2 – البحر الأحمر


2

عن طريق ركوب سفينة الرحلات الطويلة التي تأوي 110 راكب، بامكانك استكشاف أشهر المواقع بالقرب من الأردن، مصر ، المملكة العربية السعودية، السودان و اريتريا. تدوم رحلة البحر الأحمر 17 يوما.
 

3 – المتنزه الوطني لمجمعات مانا بزيمبابوي


3

باستعمال سيارة عسكرية مارا بين الفيلة، وحيد القرن، أفراس النهر و الأسود أو ركوب قارب وقضاء ليلتين هو أحد المعالم السياحية في المتنزه الوطني لمجمعات مانا بزمبابوي. ستكلف المغامرة هذه المرة ما يقارب 6.295 دولار أمريكي.
 

4 – تنزانيا ، جنوب افريقيا


4

زيارة هذا المكان تذكرنا بفيلم وثائق بث على ناشيونال جيوغرافيك والذي يروي قصة بداية حياة الانسان. أحدها هو هيكل عظمي (( لوسي )) والذي توقع أن يفوق عمره 3.2 مليون سنة. بالاضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة غرفة البحوث لدراسة التشابه بين الشمبانزي و البشر في حديقة جومبي Gombe الوطنية أو بداية العصور ماقبل التاريخ البشري في وادي اولدوفاي Olduvai.
 

5 – الأماكن التاريخية في مصر


5

النقاط الرئيسية هي الكسندر الأكبر والتي تمتد من الصحراء الغربية إلى أوراكل آمون. تاريخيا، هو عبارة عن ضريح لإله أو فرعون مصر. تدوم الرحلة لمدة 14 يوما بتكلفة 9.870 دولار أمريكي.
 

6 – بوتسوانا Botswana


6

بعض الأماكن هي الدعامة الأساسية لهذا البلد وأحدها منطقة جبل الدراجات ماكجاديكجادي بانز، بحيرة كبيرة في الجزيرة محاطة بالجرانيت المقدس كالاهاري بوشمن Kalahari Bushmen.
 

7 – غانا


7

بامكانك المشي إلى شمال أكرا ( عاصمة غانة ) والتي تقودك إلى الدهليز العشائري. مشاهدة عرض دمى الفودو من داخل الخيمة. رحلة لمدة 13 يوم في غانا تتطلب مايصل إلى 2700 دولار أمريكي.