أفضل أماكن الجذب السياحي في كاليفورنيا

أفضل أماكن الجذب السياحي في كاليفورنيا California


كاليفورنيا هي من أكثر الأماكن في الولايات المتحدة الامريكية شهر في العالم لما تحتويه من معالم سياحية كثيرة أدت الى تضاعف عدد السياح كل عام ليصل الي ملايين السياح، فكاليفورنيا تتميز بشواطئها الرائعة وطبيعتها الخلابة وفنادقها الفخمة بجانب احتوائها على مدينة ديزني لاند العالمية وهوليوود المشهورة بالسينما واطلالها على المحيط الهادي.

جسر San Francisco's Golden Gate Bridge



هو جسر البوابة الذهبية هو أكبر جسر معلق في العالم، واحد من المعالم الأكثر شهرة في ولاية كاليفورنيا، يعد الجسر من أكثر المناطق التي تجذب السياح في كاليفورنيا.

ديزني لاند Disneyland 



هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، فهي تعد من أشهر الأماكن السياحية شعبية في العالم تعتبر ديزني لاند من أكثر الأماكن المرح في العالم لما تحتويه من احتفالات ومهرجانات وأماكن ترفيه.

هوليوود Hollywood 



هي من أكثر المناطق جذبا في ولاية لوس انجلوس فهي مليئة بالاستديوهات فهي تعد من أكثر المناطق شهرة بالسينما والتصوير حيث يأتي اليها الفنانين من جميع انحاء العالم لرؤية التقنيات الرائعة في السينما في هوليوود.

حديقة حيوان San Diego Zoo 



فهي حديقة تحتوي ما بين 4000 الى 6500 حيوان من أصناف مختلفة كما تحتوي على الاف الأنواع من النباتات فهي من أكثر حدائق الحيوان شهرة في العالم ولذلك هي موضع جذب كبير للعديد من السياح.

بحيرة تاهو Lake Tahoe 



فهي تتميز بمياهها العذبة الزرقاء والشواطئ الرائعة كما انها تحتوي على ملاعب للجولف وجبال الالب المشهورة وتحتوي على أفضل المطاعم والفنادق كما يمكن للسائح ممارسة العديد من الرياضات مثل التزحلق على الجليد والصيد.