أفضل الشواطئ التي توجد في كمبوديا Cambodia

أفضل الشواطئ التي توجد في كمبوديا Cambodia


تمتلك كمبوديا العديد من الشواطئ السياحية الرائعة التي تملك أحدث الفنادق لخدمة السياح فبعد ان تعرضت للكثير من الحروب انتهت عام 1993 بدأت المدينة في بناء نفسها وتوفير الكثير من الخدمات لجلب مزيد من السياح وبناء أفضل المنتجعات على البحر وبناء الحانات والمطاعم لتصبح من أقوي المدن السياحية.

بيتش كلوب ريزورت Beach Club Resort



هو من أروع الشواطئ التي تملكها المدينة يمتلك هذا الشاطئ العديد من الفنادق المتميزة بحيث تطل جميع الغرف الى حمام السباحة، كما ينعم السائح بجميع سبل الراحة التي يحتاجها.

فندق Independence Hotel Resort & Spa



تم بناء الفندق في عام 1962 يحتوي هذا الفندق على 88غرفة بالإضافة الى الأجنحة المتميزة بالإضافة الى انه يطل على البحر مباشرة حيث الرمال البيضاء وحوض السباحة المنعش في الهواء كما يحتوي على مركز للياقة البدنية وخدمات اخري عديدة.

منتجع Koh Thmei Resort



تم افتتاح هذا المنتجع في عام 2010 وهو من أروع الأماكن للسائح لينال قسط من الراحة امام المياه النقية والشواطئ الرائعة بعيد عن الازدحام يقع هذا المنتجع في حديقة ريام الوطنية.

ريف ريزورت Reef Resort



هو من أروع الفنادق التي تطل على البحر في كمبوديا، يتميز هذا الفندق بخدماته الرائعة للزوار فتتميز الغرف بان كل منها بها مروحة وثلاجة صغيرة كما يتميز الطعام المقدم بانه مكسيكي غربي ومحلي.

شاطئ Sokha Beach Resort



هو من أفضل الشواطئ وأكثرها استقبالا للسياح يحتوي هذا الشاطئ على حديقة رائعة كما يتميز بوجود فنادق رائعة لاستقبال السائحين كما تم بناء منتجع فريد في بناءه حيث انه يتكون من الخشب والحجارة ليعكس الجو الريفي الذي ينطبع على المدينة.