الحي الصيني في سنغافورة


أنشطة لممارستها في الحي الصيني، سنغافورة


الحي الصيني الحي الصيني


من الذي لا يعرف الحي الصيني؟ وخاصة لمن يحبون التسوق. الحي الصيني هو أحد أحياء سنغافورة والذي لطالما يزوره المسافرون. الحي الصيني، مركز التجارة الاقليمية في سنغافورة والذي لا يفرغ أبدا من الزوار. تباع في هذا المكان مجموعة منوعة من السلع المعروضة. أما فيما يخص السعر، فلطالما أعتبر سعرها أرخص نسبيا.
أنشطة لممارستها في الحي الصيني، سنغافورة
 
الحي الصيني
 
بامكانك القيام بالعديد من الأشياء في الحي الصيني كالتسوق أو مجرد مشاهدة المعالم السياحية. بدءً الهدايا التذكارية كسلاسل المفاتيح، الدبابيس، الولاعات، التي شيرتات، المراوح، السترات الجدارية إلى القمصان و الأحذية التي يسهل العثور عليها على طول شارع باجودا Pagoda أو شارع سميث Smith. جميع أنواع الطعام متوفرة بسعر معقول على طول شارع الطعام. والأكثر متعة هنا، هو وجود سوق مفتوح على مدى الـ 24 ساعة.
اضافة إلى مركز التسوق التقليدي، توجد في الحي الصيني مواقع مهمة أخرى لزيارتها كالمعبد و معابد باجودا. والمثير للاهتمام بخصوص هذه المدينة هو الحلي المزخرفة الموجودة في كل بيت أو منفذ التهوية خاصة عند نزول الليل و اطلاق الأضواء مما يبث في الحي الصيني روح الحياة.
الحي الصيني لا ينام أبدا. الصباح، الظهر، المساء وحتى في الليل، فهو مزدحم دائما بالسياح في الخط المنظم من طرف الباعة. الجو هناك مثير للاهتمام حقا، يجمع كل الناس الآتين من البلدان المختلفة.