الفنادق العائمة حول العالم

اجمل 6 فنادق عائمة



إن الإقامة في فندق يطل على البحر ربما يكون بمثابة إجازة ممتعة. لذا، إذا كنت محتار ولا تعرف كيف تخطط لعطلتك، فربما يكون الفندق المُطل على البحر هو بديل مميز. وبالإضافة للتجربة الجديدة، فسوف تتمكن أيضاً من التمتع بمشهد مميزة وفريد من نوعه. ولمساعدتك على قضاء إجازتك، سوف نستعرض فيما يلي 7 من أفضل الفنادق العائمة في العالم
 
 

1. فندق بونتا كاراكول، بنما Punta Caracol Hotel , Panama


PANORAMICA RT

يطفو فندق بونتا كاراكول Punta Caracol Hotel , Panama الرائع على البحر الكاريبي، ويعتبر هذا الفندق بمثابة هدف مميز للسياح الأجانب الذين يرغبون في الاستمتاع والبقاء في عرض البحر. ويقع هذا الفندق في الريف، في منطقة هادئة في بنما - تحيط بها عدد من أشجار النخيل المطلة على الفندق. ولا نغفل عن ذكر أنه يمكنك الاستمتاع بالدلافين اللطيفة من شرفة الفندق.
 

2. منتجع بورا بورا، بولينيزيا


منتجعات بورا بورا

إن منتجع ومركز بورا بورا Bora Bora Lagoon Resort and Spa, Polynesian قد جعل هذا المكان من أشهر الأماكن شعبية لقضاء شهر العسل في العالم. حيث يمتلك أكثر من 44 طابق جميل يشكلون أحد أفضل الفنادق العائمة في العالم. ويقع المنتجع في منطقة بولينيزيا المميزة بالمناظر الطبيعية الخلابة تحت الماء والتي يمكن رؤيتها مباشرة من أمام الغرفة. كما أن الغرف كاملة المرافق ومريحة جداً لدرجة أنك لن تتمنى العودة لمنزلك.
 

3. دراجون ان، ماليزيا 


فنادق ماليزيا

منتجع دراجون Dragon Inn, Malaysia لا حاجة للذهاب بعيداً إلى أوروبا للاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على البحر. فالبلدان المجاورة، مثل ماليزيا توفر أيضاً عدد من الفنادق العائمة. حيث يقع دراجون ان في سامبورانا، ماليزيا – وهو الفندق المعروف أيضاً باسم سامبورانا العائمة والمُصمم على شكل قرية في وسط البحر. كما يعتبر أيضاً واحد من أفضل الأماكن للاستمتاع بالغوص في ماليزيا.
 
 

4. كونراد، جزر المالديف


المالديف

لا يستطيع أحد إنكار ثناء السياح على الجمال الطبيعي الذي تقدمه جزر المالديف، وأحد العناصر المُساعدة على إبراز هذا الجمال هو الفندق العائم.
وفندق كونراد Conrad, Maldives لا يعتبر مكان لتأجير الغرف فقط، وإنما يمكنه أن يدللك بالمنتجع الموجود هناك. حيث يمتلك المنتجع 21 غرفة خاصة يمكنها تهدئة عقلك وإراحة بالك. ناهيك عن وجود عدد من الغرف المتاحة في قاع البحر والتي تستخدم الجدران الزجاجية. ويقع الفندق على بعد حوالي 1600 متر من الشاطئ، مما يمنح السياح تجربة لن تُنسى.
 

5. ريف وورلد، استراليا


Fantasea Cruises

ريف وورلد هو أكثر الفنادق العائمة المحببة للسياح في العالم. فهذا الفندق لا يقدم مناظر طبيعية جميلة للسياح فقط، وإنما يعتني بالطبيعة ويرى ما يمكنها أن تقدم له. حيث يقوم ريف وورلد بتوليد الطاقة الخاصة به يوماً بعد يوم وذلك من خلال لوحات شمسية، وتوربينات ومولدات كهرباء موجودة تحت الماء.
وبشكل فريد من نوعه، يقدم هذا الفندق 8 غرف مع حمامات خاصة مصنوعة بالكامل من الزجاج وموجودة تحت الماء حتى تمنحك شعور الاستحمام مع الأسماك والشعاب المرجانية.
 

6. فندق كينج باسيفيك، كندا


فنادق كندا

فندق King Pacific Lodge, Canada يحتاج هذا الفندق لجهد كبير منك حتى تستطيع الإقامة فيه. فبحسب موقعه المطل على البحر والذي يصعب الوصول إليه، يجب عليك استئجار طائرة يمكنها أن تهبط على الماء حتى تصل للمكان. ولكن الإقامة في غرفة 5 نجوم، تستحق ذلك بالفعل. أضف إلى ذلك أن الراحة سوف تزيد إذا أقمت في أحد الغرف السبعة عشر فائقة الرفاهية، والتي تمتلك جناح كامل مع أحواض المياه الساخنة الرومانسية. ناهيك عن السرير الكبير الذي يجعلك تشعر كما لو كنت أحد الملوك