أفضل الأماكن السياحية في هاواي

أفضل الأماكن السياحية في هاواي Hawaii


هاواي هي أحد أهم المناطق السياحية في العالم، فهي جزيرة مليئة بالشواطئ الرائعة والجمال الطبيعي الذي يجعل من هاواي أحد أفضل المقاصد السياحية في العالم، يذهب الي هاواي كل محبي الهدوء والاستجمام في هذه الطبيعة الخلابة ولخدمات المتميزة التي تشتهر بها هاواي.

Diamond Head State Monument 



هو أحد اهم معالم هاواي المشهورة فهي منطقة مليئة بالماس على المنحدرات يمكنك ان تحفر على مسافات صغيرة وتجده كما يمكنك الصعود الى القمة ورؤية معالم هاواي من هناك.

حدائق Waimea Arboretum and Botanical Gardens



يمكك فيها الاستمتاع بالسباحة في بحيرة من المياه النقية الرائعة، كما يمكنك الاستمتاع بجمال النباتات المختلفة اتي تتميز برائحتها العطرة فهذه الحديقة تحتوي على 36 نوع مختلف من النباتات.

حديقة Panaewa Rainforest Zoo



هذه الحديقة تتميز بجمالها الطبيعي الخلاب فهي مليئة بالأشجار والنباتات بسبب سقوط الامطار الغزيرة عليها كما انها تحتوي على حيوانات مهددة بالانقراض مثل القرود ونيتي الاوز والليمور كما يتوافر بها المحلات لشراء الهدايا التذكارية.

USS Arizona Memorial, Oahu



يزوره السياح ليتذكروا روعة الافراد الذين ضحوا بحياتهم من اجل الوطن وفدوه بدمائهم ولذلك شيد لهم هذا المبني كنوع من التكريم لهم وليتذكرهم كل من يري هذا المبني الذي يشمل فيلم وثائقي مدته 23 دقيقة يحكي فيه عن روعة الابطال.

حديقة Puuhonua o Honaunau National Historical Park، Big Island



هي من أكبر الحدائق في العالم حيث تصل مساحتها الي 182 فدان توجد بها العديد من حمامات السباحة والشواطئ للاستمتاع بهما كما يمكنك مشاهدة السلاحف البحرية الخضراء في مياهها.