اجمل شواطئ في العالم

10 شواطئ مذهلة في البحر الكاريبي يجب عليك زيارتها


 
 
لقد كان البحر الكاريبي لوقت طويل واحداً من أفضل المناطق في العالم عندما نتحدث عن السياحة الشاطئية. في الواقع أن الجزر في هذه المنطقة مليئة ببعض من أكثر الشواطئ الشعبية والمذهلة. هنا أفضل الشواطئ المدهشة في البحر الكاريبي

Beach

1. كانوان، جزر جرينادين Canouan, the Grenadines

 
هي شواطئ جميلة ومنعزلة ومُغطاة بالرمال البيضاء الناعمة. تقع في جزر جرينادين وهي جزيرة صغيرة في كانوان الجميلة. جرينادين هي بحر من لؤلؤة الشواطئ في جنوب سانت فنسنت. وكانوان هي المكان المثالي للزيارة في أي وقت من السنة مع الشواطئ الرائعة والمياه الصافية تماماً.
 

2. بالم بيتش، أروبا Palm Beach, Aruba

 
أروبا
 
هو واحد من أكثر الشواطئ شعبية في جميع أنحاء الجزيرة، وخاصة خلال فصل الشتاء. بشواطئها الرملية البيضاء، هذا الشاطئ مكان ممتاز للإبحار والصيد والسباحة. إنه واحد من أفضل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي وعلى الأرجح واحد من الأفضل في العالم.
 

3. سفن ميل بيتش، جراند كايمان Seven Mile Beach, Grand Cayman

 

جراند كايمان

 
شاطئ بطول سبعة أميال من أجمل الشواطئ في جزر كايمان. منطقة سكنية ممتلئة ذات مستوى عالمي في المنطقة الساحلية. هذا مكان عظيم لممارسة الرياضات المائية مع ظلال من اللون الأخضر والأزرق.
 

4. وكويلو بيتش، بورتوريكو Luquillo Beach, Puerto Rico

 
بورتوريكو
 
يقع شاطئ وكويلو على مسافة حوالي 30 ميلاً إلى الشرق من المدينة التاريخية، عاصمة سان خوان. هذا الشاطئ هو المُضل لدى السكان المحليين بسبب أشجار النخيل والرمال البيضاء الناعمة. سوف تجد أيضاً هناك منطقة للنزهة على الشاطئ ومنطقة للتخييم. هناك أيضاً الشعاب المرجانية الملونة محيطة بالبحيرة.
 

5. شاطئ جراند أنس، جرينادا Grand Anse Beach, Grenada

 
شاطئ جراند أنس، جرينادا
 
من الصعب اختيار أفضل الشواطئ في جرينادا لأن هناك ما يقرب من 50 شاطئ مذهلة في جميع أنحاء الجزيرة. ومع ذلك فإن جراند آنس تبرز من بينها بسبب حجمها الكبير والرمال البيضاء الجميلة. هناك الكثير من الغرف للاسترخاء والتمتع بالجمال الطبيعي للشاطئ والبحر.
 

6. سفن ميل بيتش، نيجريل، جامايكا Seven Mile Beach, Negril, Jamaica


جامايكا
 
يقع هذا الشاطئ في منطقة الشمال الغربي من جامايكا يشغله الكثير من البالغين الذين يقيمون في منتجع فاخر. وهناك أيضاً بعض المناطق للناس دون ملابس على الشواطئ الرملية الجميلة لهذه المنطقة.
 

7. خليج شول في أنجيلا Shoal Bay in Anguilla

 
خليج شول في أنجيلا
 
خليج شول هو الشاطئ الأكثر شهرة في أنجيلا. الشواطئ والأسماك الملونة والشعاب المرجانية تجذب هواة الغوص من مختلف أنحاء العالم للحضور هناك. إلى جانب ذلك هناك أيضاً المسارات التي يمكنك أن تسلكها بمحاذاة امتداد من الرمال تُسمى كاتوش بيتش. هذه منطقة أخرى أُعدت للغوص أو نزهة تحت شجرة ظليلة في الرمال.
 

8. جولد كوست، بربادوس Gold Coast, Barbados

 
قولد كوست
 
شاطئ جولد كوست في بربادوس هو موطن لبعض من أفضل الشواطئ الكاريبية. بعض من أكثر الشواطئ شعبية هنا هو شاطئ الجنة وخليج بينس وشاطئ برايتون وشاطئ براندون.
 

9. جمهورية الدومينيكان Dominican Republic

 
الدومينيكان
 
هناك اثنان من الشواطئ الأكثر شعبية في جمهورية الدومينيكان هما بونتا كانا وبلايا دورادا. وتقع في موقع جميل بين العديد من الشواطئ. تمتد بونتا كانا على حوالي 20 كيلو متراً من الرمال البيضاء الجميلة وأشجار النخيل المورقة في حين أن شاطئ بلايا دورادا يشتهر بالرمال البيضاء الناعمة.
 

10. خليج ترانك، سانت جون Trunk Bay, St. John

 
خليج ترانك، سانت جون
 
خليج ترانك مقصداً للسفن السياحية. هذه الوجهة تشتهر بالغوص تخت الماء في طريق يأخذك على طول الشعاب المرجانية الملونة بالكامل بالأسماك الاستوائية.