اجمل اماكن للتنزه في العالم

أكثر 5 بقع تنزه ممتعة في العالم



استرخي في حين تمتعك بالمشهد، الغرض الرئيسي من النزهة. لكن إن كنت تشعر بالملل بسبب ترددك الدائم على نفس المكان، جرب زيارة أفضل 5 بقع نزهة ممتعة في العالم
 

1 – حديقة التويلري، باريس ( فرنسا )


1

تخيل أنك جالس في مقاعد مريحة عند تمتعك بالحديقة الخضراء، النوافير والشمس الدافئة. ليس هذا فحسب، التماثيل والتاحف تبدو كذلك مشهدا مألوفا في نزهتك. بامكانك الحصول على كل شىء في حديقة التويلري، بباريس.
من ضفاف نهر السين على أحد الجوانب و منزل شارع ريفولي من ناحية أخرى، المتنزه جنة مصغرة في وسط صخب مدينة باريس. ادفع ثمن زيارة للمخبزة بزيارة كعكة أنجلينا مونت بلانك مثل كعكة الكريمة، الميرنغ وكعكة المعجون.بعد ذلك، سيرتاح كل من الجسم والعقل للحظة تحت شجرة ظليلة مع التمتع بالمنظار الجميلة لهذا الهدوء. بامكان برج ايفل أن ينتظر لوقت لاحق.
 

2 – حديقة فيلا بورغيزي Villa Borghese ، روما ( ايطاليا )


2

حديقة جميلة مع بحيرة هادئة تقع قرب ساحة ذيل بوبولو del Popolo ، روما، ايطاليا. يقودك الدرج ذو الطراز الاسباني إلى حديقة ذات طراز انجليزي. لكن لا يلغي كل هذا الجو الايطالي، لأن بالحديقة العديد من نحوت برنيني Bernini. لا يتجلى ذلك في النحت فقط، بل أن للحديقة معرضا مليئا بلوحات أعمال تيتيان ، رافاييل و كارافجيو.
بامكانك التنزه من خلال جلب مجموعة متنوعة من الأطعمة الايطالية التقليدية مثل المخللات، الزيتون، البيزا والسالمي. اختر المكان الأفضل للاستمتاع بأنقاض مبنى قرن عصر النهضة. ليس هذا فحسب، بامكانك التمتع أيضا بالحديقة من منتصف البحيرة. التجديف بتمهل في وسط البحيرة فكرة ممتعة.
 

3 – حدائق كيرستنبوش النباتية، وسترن كيب ، جنوب افريقيا


3

العشب الأخضر المنحدر، الشمس الدافئة والأشجار الظليلة. مثالي ! حدائق كيرستنبوش النباتية في كيب الغربية، جنوب افريقيا، بامكانها أن تصبح وجهة نزهتك الخاصة. وهي حديقة نباتية ذات مساحة واسعة جدا، تمتلك هذه المنطقة الكثير من النباتات التي يصعب العثور عليها في أي مكان آخر.
هناك مايفوق 7000 نوع من النباتات والتي هي عبارة عن أعشاب طبية ونباتات نموذجية من جنوب افريقيا. النباتات المعروفة هنا هي زهرة الملك بروتي، الزهور النموذجية من جنوب افريقيا. اضافة إلى الجلوس والاستمتاع بالمنظر، يمكنك أيضا التجول حول الحدائق والغابات بأمان.
 

4 – هواينا بيتشو، ماتشو بيتشو، ( بيرو )


4

على ارتفاع 9000 قدم، على أنقاض برج منطقة ماتشو بيتشو ، نقطة رائعة لتكون مكانا لنزهتك. ليس من السهل الوصول إلى هنا. يجب عليك تسلق الصخور المنزلقة شديدة الانحدار والوصول إلى القمة. ولكن سيدفع ثمن كل هذه الصعوبات بمجرد المتمتع بالمنظر من هذا المكان. بامكانك الاطلال على وادي نهر أوروبامبا والمدينة السابقة لأنكا.
بعد طول التسلق، ستود حتما الاستمتاع بالطعام والمشروبات الغازية الغير نموذجية في البيرو. قبل التسلق، تأكد من جلبك ما يكفي من الامدادات التي ستمتعك هنا. بامكانك جلب الانكا كولا و مشروبات بوتيفاراس، السندويتشات التي تحوي البصل، صلصة اللحم وعصير الليمون.
 

5 – جزر آران، ايرلندا


5

خلافا لباقي النزهات، ستكون مدعوا لمغامرة صغيرة حول الجزر الثلاث في جزر آران، ايرلندا. لا تخطئ، لطالما كانت الجزيرة الثالثة في مقدمة جاواي وجهة محبي النزهات. لا تنسى احضار سندويتشات السلمون المدخن والمشروبات التي تدفئ بطنك.
بعد هذا، كن مستعدا للسفر عبر العبارة التي ستجعلك لاهثا. استمتع بالرحلة عبر منطقة الحجر الكلسي وجزيرة اينيشمور التي تملك العديد من السهول الخضراء المتموجة. لا تنسى استكشاف بعد المواقع الأثرية في ايرلندا. وأخيرا، استمتع بنزهتك في فورت دان آيجوس ايرون للنزهات بينما تطل على المحيط الأطلسي.