أغلى 5 معالم سياحية في العالم

أغلى 5 معالم سياحية في العالم



عند قدوم العطل، سيريد الجميع مواصلة الرحلة من مكان إلى باقي المناطق السياحية. على الرغم من تكلفتها، إلا أنك ستحس بالرضاء والارتياح التام. هنا 5 أغلى معالم سياحية في العالم والتي ستلهم رحلتك
 

1 – بيت بوربون Bourbon ، بارس


1

باريس هي المدينة ذات الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم. إضافة إلى شهرة برج ايفل الرومانسي، ستتمكن من الحصول على تجربة جديدة في هذه المدينة بفضل البيت الملكي لبوربون، باريس.
مع إنفاق مايقارب 300 دولار أمريكي إلى غاية 1800 دولار أمريكي في الساعة الواحدة، بامكانك قضاء الليلة أو إمضاء الأسبوع في البيت الملكي لبوربون. يشمل هذا السعر كل من تكلفة العلاج في المستشفيات، ملابس ريتز ستو Ritz sstu ، طلب الطعام في باريس اضافة إلى جولات خاصة في مراكب خاصة.
وقتك مضمون بعدم الضياع، وذلك لأن مجموعة السفر لديها مواضيع أخرى مثيرة للاهتمام، مثل يوم الأزياء، يوم العطور ويوم الجواهر. البيت الملكي لبوربون هي عبارة عن فندق فخم يملك تاريخا ويرجع لوقت بناء مملكة فرنسا في عهد لويس الرابع عشر.
 

2 – طائرات الهيليكوبتر للتزلج، كندا


2


في أحد مقاطعات كندا، بامكانك الشعور بالرضى عندما تقفز من أحد طائرات الهيليكوبتر، والنزول فورا في جبال كولومبيا البريطانيا الثلجية ثم التزحلق على جليدها.
لمن يهتم ويرغب في حجز رحلة سياحية لزيارة كولومبيا البريطانية، بامكانك الاتصال مباشرة بشركة عطلة الجبال الكندية،. بسعر يصل إلى 21 ألف دولار أمريكي، يمكنك التزلج لمدة أسبوع وزيارة المعالم السياحية بكندا، مثل موناشي Monashee، سلكيرك Selkirk و كوتني Kootenay . أما الخدمات الأخرى الهاصة بالاعتناء بالجسم بتقدم في اليوم الرابع من طرف قرية الينابيع الساخنة والآمنة والمنتجع الصحي.
 

3 – حمام ايفيان Evian في ميامي


3

إن كنت تريد الاحساس بالسرور عند الاستحمام في مدينة ميامي، الولايات المتحدة، جرب زيارة حمام ايفيان في عطلة نهاية الأسبوع. سعر الرحلة إلى هذه الحمامات هو 11.000 دولار أمريكي ( بما في ذلك تكلفة الاقامة في فندق فيكتور Victor، العناية بالجسم، التمتع بالطعام اللذيذ '' شكولاتة الخطايا السبع Seven Sins ".
اجعل نفسك اكثر جمالا من الملكة كليوباترا لطالما كنت تستحم في حمام ايفيان، لأن هذا المكان هو أغلى مكان استحمام في العالم.
 

4 – تمتع بجولة حديقة حيوانات انتاركتيكا


4

عكس افريقيا، حديقة حيوانات انتاركتيكا تتضمن المناطق البيضاء الصحراوية التي تعرف في الصحراء البيضاء. لصقل هذه الرحلة الطويلة، ستكون مرشدا من طرف شركة المستكشف باتريك وودهد للمخيم البريطاني من كيب تاون، جنوب افريقيا.
تدوم هذه الجولة لمدة 10 أيام فقط ويجب عليك دفع رسوم تقدر بـ 30.000 دولار أمريكي للشخص الواحد. من الأشياء الجذابة التي ستلاحظ في الصحراء البيضاء هي البطريق الذي يراقب الثلوج، يتزحلق على الجليد أو يتسلق الجبال الجليدية.
 

5 – طائرة خاصة لجولة حول العالم


5

اتبع مسار السفر حول العالم مستعملا طائرة نفاثة خاصة من طراز بوينج 737 والتي تحمل 75 شخصا. سيجب عليك انفاق 59.950 دولار أمريكي من أجل ذلك ( بما في ذلك أتعاب السفر في كل من دبي، سيرينجيتي، كمبوديا، المغرب، كوزكو، بابوا غينيا الجديدة وجزيرة عيد الفصح ) .