أغلى رحلة سفر في العالم !

أغلى عطلة في العالم تُباع لرجل صيني بمبلغ 1.5 مليون



مثل معظم الأشياء الملفتة للنظر بخصوص الأغنياء، فإن باقات العطلات الخاصة بهم قد تستولي على عناوين الأخبار بسبب تكلفتها العالية، بالإضافة للعوامل الغريبة المصاحبة لها مثل الموقع، والأماكن التي يدخلونها بشكل خاص هم وحاشيتهم. ففي وقت سابق من العام الماضي، رأينا حزمة السفر "فور سيزونز" التي تكلفت مليون دولار، فضلاً عن حزمة السفر المخصصة للعائلة الملكية البريطانية، وحزمة عطلة الكريسماس في فنادق طوكيو عام 2011، والتي كانت كلها حصرية وغالية الثمن في نفس الوقت. أما الآن، فقد حصل رجل صيني على حزمة العطلات "VeryFirstTo" والتي كلفته 1.5 مليون دولار، مما يجعلها الحزمة الأغلى في العالم. وتعتبر هذه العطلة بمدتها التي تستغرق عامين يتم فيها تغطية أكثر من 962 موقع من مواقع التراث العالمي لليونسكو في مختلف أنحاء العالم، هي أكبر فترة راحة تمكن أحد الأفراد من الحصول عليها لفترة متواصلة.
 
الصين
 
وتُعد هرلينغام للسياحة هي الشركة التي ستتولى إدارة هذه الرحلة التي حظي بها الرجل الصيني مؤخراً. وكما ذُكر سابقاً، فإن هذه الحزمة سوف تكتسب شهرة لمجرد اشتمالها على بعض من أكثر مناطق الجذب السياحي في العالم، بما في ذلك تاج محل "Taj Mahal" في الهند، والمدينة المُحرمة "The Forbidden City" في الصين، وكنيسة الدم المُراق "The Church of the Spilled Blood" في روسيا، وحديقة جراند كانيون الوطنية "Grand Canyon National Park" في الولايات المتحدة، وماتشو بيتشو "Machu Picchu" في بيرو.
 
تاج محل
 
ومع ذلك، فإن هذا كله لن يتم بدون وجود قائمة لأكثر الفنادق المرغوبة في جميع أنحاء العالم من أجل الاستراحة فيها. وهذه القائمة تضم فنادق مثل ساندي لين في بربادوس "Sandy Lane in Barbados"، وفندق جورج الخامس في باريس "Hotel George V in Paris"، وقصر تاج محل في بومباي "The Taj Mahal Palace in Mumbai"، وفندق سبريني في البندقية "Cipriani Hotel in Venice"، وفندق ريتز كارلتون في موسكو "The Ritz Carlton in Moscow". وبحسب ما ورد، فقد اختيرت هذه المواقع والأماكن بعد البحث والتقصي، وقد كان المعيار الأساسي للاختيار هو إمكانية الوصول إليها عبر درجة رجال الأعمال في الطائرات وأن تكون آمنة بشكل كلي.
 
والجدير بالذكر أن العطلة التي تبلغ مدتها عامين تم إنشائها من قبل موقع VeryFirstTo.com، كما أنهم لم يكونوا يتوقعوا بأن تبدأ هذه الرحلة في هذا الوقت المبكر. أما المرشح لهذه الرحلة، فهو باحث دكتوراه والذي وقّع مؤخراً على العقد للبدء في تنفيذ رحلته، ويُشار أيضاً إلى أن هناك أحد رجال الصناعة الإيطاليين ربما يكون قريب جداً من الترشيح لقبول عرض مشابه. لذا، أعتقد أن هذه هي الطريقة التي يمكن للفرد من خلالها التعرف على أفضل الوجهات السياحية في العالم من خلال جولة طويلة وفخمة.