أفضل مناطق البرازيل السياحية

أفضل مناطق الجذب السياحي في البرازيل

البرازيل هي بلد الجمال الطبيعي الرائع، وهي أيضاً لشعب يتميز بتنوع عرقي كبير، فضلاً عن المدن التاريخية والمراكز الحضرية المزدحمة، تعرف معنا على مجموعة من اهم مناطق الجذب السياحي في البرازيل.

تمثال كرايست ريديمر Statue of Christ the Redeemer



هذا هو معلم الجذب السياحي الأهم في البرازيل، وهو تمثال المسيح الموجود في ريو دي جانيرو، وارتفاع التمثال 98 قدم وهو ثاني أكبر تمثال من فن الآرت ديكور في العالم، ويوجد فوق قمة جبل كوركوفادو.

جبل سوغرلوأف Sugarloaf Mountain



قمة جبل سوغرلوأف تقع في ريو جي جانيرو، عند مصب خليج غوانابارا، وترتفع القمة حوالي 396 قدم، والملاحين يعتبرون هذا الجيل هو وجهتهم للتعرف على خليج غوانابارا، والسائحين يستخدمون التلفريك للوصول للقمة والاستمتاع بها.

شلالات اجوازو Iguazu Falls



هو نوع من الشلالات المعقدة، حيث يمكن أن تشاهد الماء تتساقط من كل اتجاه، تحت مظلة من الغابات، وتعد شلالات اجوازو واحدة من اهم معالم الجذب السياحي في كامل امريكا الجنوبية، وأفضل مناطق الجذب السياحي في البرازيل.

نهر الامازون Amazon river



نهر الأمازون هو ثاني أطول نهر في العالم، وهو أقصر قليلاً من نهر النيل العظيم الذي يقطع افريقيا ويصب في مصر، الا أن نهر الامازون هو الاكبر من حيث الغزارة والحجم، ومن حوله تجد منطقة غابات الامازون الكثيفة التي تتميز بوجود أكبر كثافة من الحيوانات وأنواعها في العالم.

شواطئ سلفادور Salvador Beaches



السلفادور عاصمة ولاية باهيا، وهي مدينة جذابة ونابضة بالحياة، تتميز بوجود الكثير من الشواطئ الرائعة الهادئة والتي تعد وجهة مثالية لعشاق الغطس والأبحار، وكذلك لمحبي الرياضات الشاطئية والاستمتاع بماء البحر.