أفضل الأماكن السياحية في مصر Egypt

أفضل الأماكن السياحية في مصر Egypt


تشتهر مصر بالحضارة القديمة الرائعة التي ادهشت العالم بما وصلت اليه من تقدم وازدهار مثل اهرامات الجيزة وأبو الهول والمعابد القديمة ويرجع تاريخهم لألاف السنين، ولا تشمل مصر على ذلك وحسب بل تشمل أيضا مواقع سياحية حديثة واطلالها على البحر المتوسط والاحمر ساعدها على ذلك وكما تتميز مصر بكثرة الأنشطة التي يمكن ان يزاولها السياح بها مثل الغوص والذهاب في رحلات في الصحراء ورؤية روعة واحات مصر وجمالها ورؤية الجبال في سيناء بالجمال ورؤية الاديرة القبطية في الصحراء الشرقية.

دهب Dahab



 تعد من أفضل الأماكن السياحية المطلة على البحر الأحمر وهي منتجع رائع يشمل جميع الخدمات الممتازة التي يطلبها السياح كما تتميز بتعدد الأنشطة مثل ركوب الأمواج والغطس والغوص والخروج في رحلات للصحراء باستخدام الإبل.

واحة سيوة Siwa Oasis



تقع في الصحراء الغربية لمصر وهي منطقة معزولة في الصحراء يذهب اليها السياح للاستمتاع بالراحة والاستمتاع بالينابيع الحارة ورؤية أشجار النخيل وقد شيدت بها الفنادق المتميزة للاهتمام بهذه المنطقة السياحية الرائعة.

المتحف المصري Egyptian Museum



يحتوي هذا المتحف على اثار مصرية قديمة ورائعة وتشهد بالحضارة المصرية على مر العصور وينقسم المتحف المصري الى طابقين الطابق الرئيسي يضم الدور الأول والارضي وهما يحتويان على مجموعة كبيرة من ورق البردي والقطع النقدية والقطع الاثرية للملوك كما يحتوي على 27 مومياء ملكية للعصور الفرعونية وغيرها من الاثار التاريخية المهمة.

نهر النيل River Nile Cruise



هو الشريان الرئيسي الذي شهد على عظمة مصر منذ فجر التاريخ وهو السبب في تكون كل الحضارات التي مرت بها مصر وهو وسيلة النقل التي كان يعتمد عليها المصريين للتنقل بين الشمال والجنوب ولقد اعتبروه المصريون منذ القدم بانه شيء مقدس في حياتهم لما لعبه من دور عظيم في الحضارة.



البحر الحمر Red Sea Reef



هي واحدة من أجمل المناطق السياحية في مصر يذهب اليها السياح للاستمتاع بجمال الشواطئ ورؤية الشعب المرجانية وممارسة رياضة الغوص والسباحة في مناخ رائع طوال العام بجانب الخدمات الرائعة التي تقدم من فنادق ممتازة ومطاعم رائعة وتعد شرم الشيخ من أكثر الأماكن زيارة على شاطئ البحر الأحمر.