أجمل عشر معالم في سنغافورة

أجمل عشر معالم في سنغافورة - السياحة في سنغافورة


سنغافورة قد تكون وجهة سياحية رائعة لكل هواة السفر كونها تحتوي على العديد من مناطق الجذب السياحي الهامة، ولكل من فكر في زيارة هذه البلد الجميل، نعرفكم اليوم على مجموعة من أهم المعالم السياحية في سنغافورة.

سنغافورة يونيفرسال ستوديوز Universal Studios Singapore



اصبحت يونيفرسال ستوديو واحدة من اهم مناطق الجذب السياحي في سنغافورة، تقع في منتجع سنتوسا العالمي، وتتكون من عدة مناطق مجهزة للتصوير في قلبها، يزورها السياح للتعرف أكثر على صناعة السينما في البلاد وحول العالم.

حديقة حيوانات سنغافورة Singapore Zoo



تعد حديقة الحيوان واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في سنغافورة، وتشاهد هناك مجموعة من الحيوانات النادرة التي قد لا تشاهدها في اي مكان أخر، وبجانب الحياة البرية والمتنزهات الخضراء تجد مجموعة من العاب الاطفال المسلية لقضاء اليوم.

حدائق سنغافورة النباتية Singapore Botanical Gardens



تقع الحديقة في وسط المدينة، على مساحة 64 فدانا، والزائر هناك يستمتع الزائر بالأشجار الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة مع ما يزيد عن 2,000 نوع من أنواع الورود والزهور.

ميناء Boat ورصيف Clarke



تمتلي منطقة الميناء والرصيف بالعديد من المطاعم والنوادي والمقاهي، وتعد منطقة جذب هامة في المدينة.

تجربة الطيران في سنغافورة



يمكن في سنغافورة تجربة قيادة طائرة بوينغ 737-800NG، وهي واحدة من أكثر الطائرات نجاحاً في العالم، وبالرغم من أنها تجربة محاكاه، الا أنك ستجد بجوارك مدرب طيران حقيقي يساعد ك في الاستمتاع بالرحلة.

سنغافورة فلاير Singapore Flyer



هي أكبر عجلة فيريس في العالم، يصل ارتفاعها إلى 165 متر، ويمكن منها مشاهدة مدينة سنغافورة بالكامل.

مركز علوم سنغافورة Science Centre



هو الوجهة المحببة لمحبي العلوم والتجارب العلمية، يعرض العديد من التجارب العلمية مع مجموعة فريدة من العروض المسرحية وعروض السينما التعليمية.

المتحف الوطني بسنغافورة National Museum



هو أقدم متاحف سنغافورة، وفضلاً عن المصنوعات النادرة التي يعرضها المتحف فهناك العديد من المعارض والفاعليات التي تقام بين جنباته.

الهند المصغرة في سنغافورة Little India



هو حي في سنغافورة به الاقلية التاميلية وهو يقع بالشرق من سنغافورة، على الجانب الاخر من الحي الصيني، وهناك يعد سوق كبير لكل السلع الغذائية وغيرها.

مارينا باي ساندز Marina Bay Sands



هو واحداً من أهم المنتجعات المتكاملة في سنغافورة، ويعد منتجع متكامل لقضاء أمتع الأوقات.