معالم مدينة برشلونة السياحية

أفضل 7 معالم سياحية يجب عليك رؤيتها في برشلونة



أصبحت برشلونة أحد الوجهات السياحية الأكثر شهرة في العالم وذلك لوفرة كل شىء في هذه المدينة. برشلونة هي مزيج متناغم من التاريخ والحداثة، الفن والرياضة، وكذلك التسوق والطهي. برشلونة ليست مجرد قصة كرة قدم بل هناك العديد من الأماكن المهمة التي يجب زيارتها بها. وهنا أفضل المعالم السياحية التي يجب عليك زيارتها في برشلونة
 

1 – متحف بيكاسو


متحف بيكاسو

هذا المتحف جد مفيد، خاصة لفهم طريقة بابلو رويز بيكاسو كفنان. يقع هذا المتحف في رامبلاس برشلونة ويضم أعمال العديد من الفنانين.

2 – كنيسة العائلة المقدسة


كنيسة

شيدت الكنيسة الرومانية الكاثوليكية سنة 1882 والتي لم يتم الانتهاء منها لحد الآن. كنيسة العائلة المقدسة هي أكثر الوجهات السياحية في برشلونة شعبية وشهرة. قام بزيارة الكنيسة العام الماضي حوالي ثلاثة ملايين سائح والتي هي عبارة عن تحفة من فخر المهندس الكاتالوني ، آنطوني غاودي Antoni Gaudi.
في بداية الأمر، صمم مبنى الكنيسة من طرف المهندس المعماري جوزيف بوكابيلا فرانسيسكو Josep Bocabella Francesco من بولا فيلار Paula Villar. مع ذلك، وبسبب اختلاف رأيتهما، استلم غاودي المبنى منذ سنة 1883. وبصفته متدينا، قرر غاودي تكريس نفسه لبناء كنيسة العائلة المقدسة، واستمر ذلك حتى وفاته.
تم تصنيف كنيسة العائلة المقدسة من طرف اليونيسكو UNESCO كموقع تراث عالمي في اسبانيا. يقول الكثيرون، لست شرعيا في برشلونة، إن لم تقم بزيارة هذا المكان.
 

3 – كاستا ميلا ( لا بيدريرا ) Casta Mila (La Pedrera)


مدينة برشلونة

تم تشييد هذا المبنى بين سنتي 1906 و 1912 والذي تم تضمينه من طرف اليونيسكو أيضا كموقع تراث عالمي. الراجع إلى باركي غويل، عمل مجمع الحديقة في جبل كرمل آل غاودي Carmel El Gaudi في فترة 1900 – 1914.
 

4 – باركي غويل : Parque Guell


برشلونة

 

انشئ باركي غويل كمجمع سكني من طرف آوسيبي غويل Eusebi Güell، وهو رجل أعمال ثري استوحى عمله من الحدائق الحضرية في بريطانيا العظمى، لكن نظرا لفشل تطوير المجمعات السكنية، فتح بارك غويل أخيرا كحديقة عامة منذ سنة 1922. تتكون شرفة حديقة الجلوس من التفاف طويل مرصع بالفسيفساء. من هناك، يمكننا رؤية منظر مدينة برشلونة.
 

5 – لا رامبلا La Rambla


شارع الرمبلا

اذهب إلى أول موقع سياحي في برشلونة. لا رامبلا هي عبارة عن متنزه واسع للمشاة على طول المنطقة. على طول الممشى، هناك العديد من المطاعم، المحلات التجارية، الفنادق، المقاهي، الأكشاك و باعة التذكارات الصغيرة. في لا رامبلا، هناك نافورة والتي تستعمل كمكان لاحتفال مشجعي FC برشلونة.
إن كنت معجبا ببرشلونة، لا تنسى شرب مياه هذا المكان. هناك أسطورة تقول أن شرب المياه من هذه المنطقة سيسهل تذكر المسافرين ويعودون إلى برشلونة مجددا
 

6 – بوكويريا Boqueria


سوق الخضار

الاسم الكامل لسوق ميركات دي سانت Mercat de Sant هو جوزي بدي لا بوكويريا وهو عبارة عن سوق تقليدي، يقدم مجموعة واسعة من السلع الجيدة، خاصة المواد الغذائية. بدءً بخيط من نوع المأكولات البحرية، الفواكه، الخضراوات، إلى غاية اللحم. يوجد بالسوق أيضا العديد من المقاهي مع أكل بسعر معقول. سعر كوب واحد من عصير الفاكهة على سبيل المثال 1 يورو
 

7 – باسيج دي غراسيا : Passeig de Gracia

 

شوارع برشلونة

كان هذا المكان جنة السياح الذين يحبون التسوق. على طول باسيج دي غراسيا، هناك العديد من المحلات الراقية، بما فيها لوي فيتون، التسمية الأصلية الاسبانية. بدخول محل لوي فيتون، سنتدلل بالمجموعة المتنوعة من حقائب اليد، المحافظ، السترات و العديد من المنتجات الأخرى، لكل من الرجال والنساء. وأحد الأشياء الأكثر جاذبية أن الزوار سيحصلون على أسعار استثنائية للوي فيتون في اسبانيا مقارنة مع خارج البلاد.
برشلونة مذهلة حقا !.