معالم الدنمارك السياحية

أفضل 5 معالم سياحية في الدانمارك




عندما يكون لديك وقت لقضاء عطلة ، فمن الأفضل زيارة الدانمارك. يوجد بها العديد من المعالم السياحية التي قد تهمك زيارتها. بداية من مناطق لعب الأطفال إلى الكبار. تحقق من بعض هذه المعالم السياحية التي تجذب جميع السياح القادمين إلى هذا البلد الجميل.
كثيرا ما أشيد أن الدانمارك أحد البلدان الخضراء في العالم، بصرف النظر عن تواجد الدراجات في كل الأرجاء، لكن الدانماركيين يبدون غير مكترثين بالبيئة بشكل غريب على الرغم من سمعتهم بل يساهمون في اطلاق العديد من الانبعاثات المسببة للاحتباس الحراري تماما كباقي الجنسيات.هنا المعالم السياحية الرئيسية في الدانمارك
 
 

1 – ليغولاند Legoland


الدنمارك

ليغولاند هي مدينة الألعاب المصنوعة من قطع صغيرة من البلاستيك والتي تصبح أكثر تطورا يوما بعد يوم. ظهرت ألعاب الليغو هنا وتقديرا لذلك بنيت هذه المدينة المصغرة تكريما لمنشئها. تقع ليغولاند على بعد حوالي 3 كيلومتر من مطار بيلوند Billund ( بيلوند لوفتافن Billund Lufthavn ). يتضمن المتنزه بالتأكيد لعبة الليغو. في الأصل، بدأ نشاط المتنزه كمعرض للبيوت والمعالم المبنية من طوب الليغو من مختلف أنحاء العالم.
تتكون ليغولاند من عدد لا يحصى من كتل الليغو المبنية بإبداع واحترافية على حد سواء.ستمشي داخل بلدان بأكملها بنيت في نطاق ضيق، تماما من قطع الليغو. يسمح لك باحضار طعامك الخاص للحديقة رغم تواجد عدد لا يحصى من المحلات الغذائية والمقاهي ( بسعر قليل ) .
 
 

2 – ريبي Ribe


طبيعة الدنمارك

ريبي هي أقدم مدينة في الدانمارك. يرجع ظهورها إلى 700 سنة قبل الميلاد وقد تم الحفاظ عليها كمتحف. بامكانك استكشاف تطور ريبي على مدى السنوات في متحف فايكنج ريبي Ribe Vikings. في مركز ريبي فايكنج، ستتمكن من المشي حول ممتلكات الفايكنج التي أعيد بناؤها بحجمها الطبيعي الأصلي، معمّرة بحيث يمكنك الاطلاع على نشاط من فيها والتحدث معهم.
للمدينة العديد من المباني القديمة التي تم الحفاظ عليها، كاتدرائية ريبي، وحوالي 110 منزل تحت حماية التراث. تم العثور على أقدم مبنى بلدية في الدانمارك في بلدة فون ستوكنز بليدزVon Støckens Plads. شيد المبنى سنة 1496، وتم شراؤها من قبل المدينة لاستخدامها كمقر للبلدية سنة 1709.
 
 

3 – قلعة كرونبورج Kronborg


مدن الدنمارك

قلعة كرونبورج في هيلسينجور Helsingor هي مقر ولادة شكسبير. لا تبعد هيلسينجور كثيرا عن كوبنهاجن Copenhagen ويمكن ايجادها في الطرف الشمالي من جزيرة نيوزيلاندا الدانماركية. استعملت قلعة كرونبورج كمصدر إلهام لـ '' السينور Elsinore " في قرية شكسبير. تقع هذه القلعة في الطرف الشمالي الشرقي من جزيرة نيوزيلاندا في أضيق نقطة من أوريسند Øresund، بين الدانمارك والسويد.
كرونبورج هي قلعة عصر النهضة والقلعة العسكرية التي تم تجديدها بين سنتي 1574 و 1585 على بقايا قلعة كروجن Krogen لسنة 1420. أعيد بناؤها بعد حريق كبير شب سنة 1629، حيث لم ينجو منها سوى المصلى.
 
 

4 – تمثال حورية البحر الصغيرة


تمثال حورية البحر الصغيرة هو فخر كوبنهاغن Copenhagen. حورية البحر الصغيرة هي عبارة عن تمثال لحورية بحر مباركة. تم نحت تمثال ذو أربعة أقدام طويل القامة من قبل الفنان إدوارد اريكسن Edvard Eriksen من وحي خرافة هانز كريستيان اندرسن Hans Christian Andersen حاملا نفس عنوانها. تم افتتاح التمثال سنة 1913 وأصبح أحد المعالم الأكثر زيارة من قبل السياح في لانغلين Langline، ميناء كوبنهاجن Copenhagen.


5 – كوبنهاجن Copenhagen


صور الدنمارك

كوبنهاجن هي عاصمة الدانمارك واكبر مدينة فيها. هناك العديد من المعالم السياحية بها. تعتبر كوبنهاجن المدينة الأكثر أهمية في المنطقة الاسكندنافية بعد عهد الملك كريستيان الرابع أثناء القرن السابع عشر. تم اختيارها العام الماضي باعتبارها حضارية و مليئة بالمباني القديمة المدينة الرابعة من بين أفضل 50 مدينة أوروبية بعد: لندن، باريس وبرلين. تصنف المدينة نسبة إلى هدوئها ووديتها مع البيئة. المياه في قنوات الميناء نظيفة، وتستخدم بشكل روتيني للسباحة أثناء الصيف.
لا يتردد سكان المدينة في استخدام الدراجات كوسيلة تنقل. بحيث تحتفظ الدانمارك دائما بممر خاص لركوب الدراجات في جميع أنحاء المدينة، بحيث تؤمن الراحة والأمان للركاب وسائل النقل ذات العجلتين.