أفضل معالم البرتغال السياحية

أفضل مناطق الجذب السياحي في البرتغال



توفر البرتغال العديد من أفضل مناطق الجذب السياحي في أوروبا، العديد من الشواطئ ذات الجمال الطبيعي الخلاب. هناك بعض المناطق الريفية والعشرات من المدن التاريخية أيضاً تستحق استكشافها. لا يزال هناك العديد من المباني القديمة بالبرتغال والتي بقيت على حالة جيدة للغاية. بالإضافة إلى أن البرتغال مشهورة جداً أيضاً بالجمال الطبيعي. نهر دورو هو النهر الذي أصبح نقطة الجذب الرئيسية في البرتغال وهو أيضاً يقسم بورتو سيتي بشكل جميل جداً في الواقع، بسبب الوادي الأخضر الذي يُعد مسقط رأس مصانع النبيذ. شعبها ودود فضلاً عن تكاليف المعيشة التي تعتبر رخيصة جداً ما يجعل البرتغال هي البلد التي يجب زيارتها عندما تود الذهاب إلى أوروبا. وهنا مناطق الجذب السياحي الأعلى التي تُعد سبباً وجيها لزيارة هذا البلد
 
 

1. منتجع مارتينال بيتش Martinhal Beach Resort

 
منتجعات البرتغال
 
منتجع Martinhal Beach بالقرب من ساجريس في الجارف الغربية، هذا المكان مثير للاهتمام بالنسبة لمحبي التصفح وبالنسبة لأولئك الذين يحبون ساحل كورنوال الشمالي. Martinhal منتجع للترفيه مع مطاعم جيدة ومشروبات مجهزة وملعب للأطفال ومنطقة داخلية وخارجية للسباحة.
 

2. ساحل فيسنتين Vicentine coast

 

سواحل البرتغال

 
يتم الوصول إلى الشاطئ بسهولة باستخدام حصيلة الطريق غرب فارو. شاطئ فيسنتين هو عبارة عن محمية طبيعية حيث تآكلت منحدرات عالية بواسطة المحيط الأطلسي ما رسم شكلاً رائعاً من ضفة رملية طويلة. (فيلا نوفا دي ميلفونتس) هي الملاذ الأكثر جاذبية هناك، على الرغم من أن قرية Almograve و Zambujeira Mar لديهما شواطئ أخرى رائعة.
 

3. منتجع الجارف Algarve resort

 
فنادق البرتغال
 
منتجع في كارفويرو الجارف هو منطقة سياحية شعبية في البرتغال. ومنتجع الجارف أكثر أمناً من غيره من المنتجعات الكبرى ويحتوي على مكان كامل للمشروبات مع الموسيقى الحية، ويمكن للولدين إبقاء أعينهم على الأشياء التي تجعل الأطفال على راحتهم في المطاعم الواقعة في منطقة في الهواء الطلق. ويزدحم الشاطئ في المنتجع خلال فصل الصيف، لكنه لا يتأثر بالازدحام بسبب وجود الشواطئ الرملية الرائعة.
 

4. شرق فارو East of Faro

 

 
تقع تافيرا في شرق فارو التي تُزار عادة من قبل السائحين البريطانيين. من القرن 16 هناك كونفينتو دا جراسا وفندق بوسادة الذي تم تجديده ويحظى بشعبية كبيرة جداً لأنه يوفر خدمة ممتازة. ويمكنك أن تأخذ القطار على طول الساحل بعيداً إلى غربلاجوس وفيلا ريال دي سانتو أنطونيو على الجدود الإسبانية. يجلس بجوار شاطئ كاباناس الرملي على القائمة المفتوحة لإقلاع رحلة على متن قارب يمر خلال محمية ريا فورموزا الطبيعية.
 

5. سينترا Sintra

 

البرتغال

 
بقعة رومانسية من القرن 19 قد أصبحت مفضلة سياحياً. هناك قصر جميل بين فنادق سينترا وقد تم تجديده لوفير وسائل الراحة الحديثة خلف أناقة العالم القديم. هنا يمكنك التمتع برحلة رائعة مع مناظر بانورامية عبر التلال المشجرة.
 

6. بوش بورتو Posh porto


البرتغال2

 
البورتو هي مدينة كبيرة، مزيج من المحلات التجارية الطريفة والتي تبيع الكثير من الكورسيهات وكريم المعجنات والأحذية الأرضية وتصاميم عصرية لافتة للنظر، وخصوصاً (Serralves) متحف الفن المعاصر وبيت الصوتيات الشهير للموسيقى.
 

7. مدينة ماديرا التاريخية Madeira's historic

 
مدن البرتغال
 
لمزيد من التمتع التاريخي مدينة ماديرا، وقضاء بعض الوقت في كينتا. لأن العديد من المنازل قد مُنحت لتستخدم كفنادق فئة الأربعة وخمسة نجوم.
 

8. جزر الأزور Azores

 

جزر البرتغال
 
الأزور هو المكان الأكثر خصوصية في السياحة البرتغالية، حيث أن معظم السائحين يحبون زيارتها. وقد أعطت أماكن الإقامة الجديدة بعض الصفقات الجيدة، خصوصاً خارج موسم الأمواج، والتي يمكن دمجها مع رحلات مباشرة من الولايات المتحدة. كان صيد الحيتان هو أحد المصادر الاقتصادية الرئيسية لجزر الأزور. كان يتم جمع الحيتان والدلافين خلال رحلة طوال الأسبوع، تصبح جولة بقيادة واحد من علماء الأحياء هنا.
 

9. جبل استريلا Estrela mountain

 

جبال اوروبا
 
سيرا دا استريلا هو أعلى جبل في البرتغال. وهناك العديد من المطاعم الجيدة في هذه الأماكن النائية. واحدة من الأماكن السياحية الجيدة هي بلدة بليمونتي القلعة التي يعيش فيها الناس في القرن 13. وهناك بيرا بايكسا بوابة المناطق النائية في العصور الوسطى.