السياحة في كوريا الجنوبية بالتفصيل

أعلى 5 مناطق  زيارة في سيول، كوريا الجنوبية



كوريا الجنوبية ليست فقط مقرونة بفريق k-Pop، بل لديها أيضاً العديد من المعالم السياحية الجميلة للمسافر، وخاصة في سيول، وهذه هي 5 مناطق الجذب السياحي في سيول والتي يجب عليك زيارتها إذا كنت في عطلة إلى كوريا الجنوبية
 

1. برج  ن سيول N Seoul Tower

 
برج سيول
 
إذا كان الحديث عن كوريا الجنوبية فلا يمكننا غض النظر عن برج N سيول. نعم هو ذلك الاسم. وهو برج يبلغ ارتفاعه 237 متراً على جبل نامسان، يمثل البرج هدوءً للسائحين المحليين والأجانب.
يمكنك من أعلى البرج أن ترى مناظر طبيعية جميلة من مدينة سيول. إذا كنت برفقة شريك حياتك فغن هذا البرج هو مكان عظيم للزيارة. في الجزء العلوي من البرج هناك مكان يُسمى قفل الحب (Love Lock). هناك يمكنك التقاط الصور وتأكيد حبك لشريك حياتك من خلال وضع قفل حول السياج، ثم التخلص من المفتاح بعيداً، وسوف يستمر الحب مع شريكك.
ويمكن الوصول إلى برج N سيول من خلال التلفريك من جبل نامسان. وهناك أيضاً محلات لبيع التذكارات داخل البرج وكذلك أماكن لتناول الطعام. حالة الجو في برج N سيول جميلة أيضاً وباردة.
 

2. قصر جيونجبوكجونج Gyeongbokgung palace

 

كوريا الجنوبية

 
هل تريد التعرف على تاريخ وثقافة كوريا الجنوبية؟ فقط تعال إلى قصر جيزنجبوكجونج. تم بناء هذا القصر عام 1394 وقد دُمر وتجدد عدة مرات. ويقع القصر في شمال مدينة سيول.
القصر واسع جداً، فهو أكبر قصر في كوريا الجنوبية. كذلك يمكنك أن ترى أشياءً من التراث والهندسة المعمارية والتقاليد وأشياءً أخرى كثيرة حول هذا الإرث من سلالة جوسون. المبنى واسع جداً، الرضا شيء مضمون عند التقاط الصور في هذا المكان التاريخي.
 

3. لوت ورلد Lotte World


لوت ورلد

لوت ورلد هو المكان الذي يجب أن تزوره مع العائلة والأصدقاء، وهي أكبر مدينة ملاهي مغلقة في العالم. وتقع بالقرب من محطة جامسيل، علة مقربة من وسط المدينة.
سوف تدلك لوت ورلد على مختلف الألعاب، بدءاً من التزحلق على الجليد وقارب الزورق حول لوت ورلد والأفعوانية وغيرها عشرات الألعاب المثيرة في هذا المكان مثل ركوب الخيل.
 

4. مييونج دونج Myeongdong

 

اسواق كوريا

 
لن تكتمل زيارة المدينة إذا لم تتسوق لشراء الهدايا التذكارية. ميونج دونج مكان لاصطياد التذكارات وهي جنة التسوق في كوريا الجنوبية. هذا المكان شهير بالنسبة للسائحين الأجانب، هناك الكثير من المواهب ومختلف الأزياء الكورية الأصلية بأسعار مخفضة، بدءاً من السلع التي تُباع للخارج. هذا المكان ليس فقط للتسوق بل يمكنك أيضاً تذوق المأكولات التقليدية في مطعم ميونج دونج الكوري.
 
 

5. منطقة إتايوان السياحية  Itaewon Tourist Zone

 

اسواق كوريا الجنوبية

 
بالإضافة إلى ميونج دونج، إتايوان من المناطق السياحية الأكثر زيارة. هناك قاعدة عسكرية أمريكية لم تكن بعيدة عن هذه المنطقة. وتحظى إتايوان بشعبية كبيرة من حيث الملابس الجاهزة الجلدية والملابس والتحف والمجوهرات بالإضافة إلى أماكن الطهي الدولية