أفضل مناطق النمسا السياحية

أفضل مناطق الجذب السياحي في النمسا

النمسا هي بلد غنية بالتاريخ، والمتعة تكتمل مع الأماكن الجميلة والتقاليد المحلية والأنشطة المختلفة التي يمكن ممارستها في المنطقة، حيث أنها عاصمة الرياضات الشتوية في أوروبا، واليكم قائمة بأفضل مناطق الجذب السياحي في النمسا.

قصر شونبرون Schönbrunn Palace



هو واحداً من أهم مناطق الجذب السياحي في فيينا، وهذا القصر العريق يحتوي على 1,441 غرفة، وتم بناءه بين عامي 1696 و1712، بناء على طلب من الإمبراطور ليوبولد الأول وتحول إلى القصر الصيفي في عهده. وتحتوي حديقة القصر على العديد من عوامل الجذب السياحي منها الحديقة الملكية وأقدم حديقة حيوانات والمتاهة.

قرية Hallstatt



هي بقعة سياحية رائعة أخري في النمسا، وتقع القرية في مقاطعة Salzkammergut الشهيرة بإنتاج الملح، وهناك في هذه القرية الثرية يمكن مشاهدة بحيرة الملح الجوفية ومشاهدة انسان ما قبل التاريخ المحفوظ في بحيرة الملح المعروفة باسم Hörnerwerk.

طريق جبل Großglockner



هو طريق بانورامي شهير ينقل المسافر حتى مركز Kaiser Franz Josefs Höhe للزوار، حيث يمكن من هناك مشاهدة النمسا من فوق جبال الالب بدون عوائق، والطريق مفتوح في العادة من بداية مايو حتى نهاية أكتوبر.

سانت أنتون ام اربل St Anton am Arlberg



منتجع شهير للتزلج في النمسا، يقع في قرية تيرول، ويقدم مغامرة تزلج خطيرة للباحثين عن التحدي، وفي الغالب يجذب الشباب المحبين للمغامرة، إذا كنت تفكر في رحلة مثيرة في النمسا، فمنتجع سانت أنتون ام اربل يجب ان يكون على قائمة اولوياتك.

قصر هوفبورغ الإمبراطوري Hofburg Imperial Palace



يقع القصر في فيينا، وهو بمثابة المقر الاساسي لرئيس النمسا، وكان مقراً للملوك والأباطرة الذين حكموا النمسا على مر العصور ومنذ العام 1438 ميلادياً، وكان المقر الرئيسي لإمبراطور النمسا حتى عام 1918.