أفضل الأماكن السياحية في بوليفيا Bolivia

أفضل الأماكن السياحية في بوليفيا Bolivia

هي واحدة من أعلي وابعد البلدان في العالم فبعد ان اكتشفت أمريكا الجنوبية قصدها العديد من الأوربيين وسكونها وعمروها وتنوعت بها الثقافات، وتمتاز بوليفيا بتعدد المناظر الطبيعية الخلابة والمنتجعات الفاخرة والشواطئ المتميزة والجبال الشاهقة.

سوكري Sucre



الملقبة باسم مدينة الأربعة أسماء تأسست هذه المدينة عام 1500 من قبل المستعمرين الاسبانية، وتحتوي على العديد من المباني التاريخية الهامة التي تستحق الزيارة مثل المكتبة الوطنية ولاكاسا دي لاليبرتاد وغيرها من المواقع الاثرية.

كرنفال أورورو Oruro Carnival



تحتفل مدينة اورورو باحتفالها الخاص كل عام الذي يجلب العديد من السياح لرؤية مظاهر احتفال شعبها بهذا الاحتفال ورؤية العروض والرقصات التي يمارسونها فهو يحتوي 28.000 راقص كما تتميز بتعدد مظاهر الاحتفال وكثرة التجمعات من جميع انحاء العالم.

بحيرة Titicaca



تقع على الحدود بين بوليفيا وبيرو وهي تعد أكبر بحيرة في اميركا الجنوبية، تمتلئ هذه البحيرة على شواطئها العديد من الاثار القديمة للحضرات السابقة، وهي تعتبر مقصد رائع للعطلات وتحتوي شواطئ البحيرة على العديد من المنتجعات الرائعة.

تيواناكو Tiwanaku



هي تقع بالقرب من الساحل الجنوبي الشرقي من بحيرة تيتيكاكا في بوليفيا، تيواناكو هي واحدة من المدن الأكثر أهمية بالنسبة لإمبراطورية الانكا، تملك المنطقة حضارة عريقة وقديمة تعود للقرنين 7 و9، وكانت تعد في هذه الفترة من المناطق التي تطل على جبال الانديز.

مدينة Salar de Uyuni



هي من أروع المدن في بوليفيا لما تتمتع به هذه المدينة من مقومات سياحية رائعة، فهي تحتوي على العديد من المسطحات المائية الملحية، كما تتوافر بها الكثير اعمال المياه المالحة الاسمنتي وكأنها تشبه المرآه العاكسة.