أفضل الأماكن السياحية في تشيلي Chile

أفضل الأماكن السياحية في تشيلي Chile 


هي منطقة محصورة بين جبال الانديز والمحيط الهادئ وتلقب بأطول بلد في العالم وهذا لان سواحلها تمتد الى مسافة 4.300 كم، تحتوي المنطقة على العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي تتميز بجمال المنظر وروعته كما تحتوي علي العديد من البراكين على طول حزام النار في المحيط الهادي.

وادي القمر Valle de la Luna



يقع فالي دي لا لونا في صحراء أتاكاما وهو يعد من المناظر الطبيعية الصحراوية الخلابة، تكونت هه المنطقة نتيجة لقرون من الرياح والفيضانات على الرمال والحجر هبت على المنطقة، وهي مليئة بالكثبان الرملية الكبيرة وتشكيلات الحجر التي تحاكي سطح القمر.

توريس ديل باين Torres del Paine



توريس ديل باين هي حديقة وطنية تقع في منطقة أقصى جنوب باتاغونيا شيلي وتتميز بالجبال والبحيرات والأنهار الجليدية كما تتميز بالأبراج الثلاثة الملقبين بمحور الحديقة.

بوكون Pucon



بوكون هي بلدة سياحية صغيرة في وسط منطقة البحيرة الجنوبية وهو موقع أكثر من رائع، لوجود بركان يجعل منها واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في تشيلي، تقدم بوكون مجموعة متنوعة من الرياضات والأنشطة الترفيهية بما في ذلك التزلج على الماء، التزلج على الجليد، والمياه البيضاء والتجديف، وركوب الخيل، والينابيع الساخنة الطبيعية وتسلق بركان فيلاريكا.

حديقة Lauca National Park



تقع الحديقة الوطنية في تشيلي في أقصى الشمال في منطقة الإنديز، وهي واحدة من مناطق الجذب السياحية الكبرى في تشيليو من أكثر الأماكن السياحية بها Chungará وهي واحدة من أعلى بحيرات وغيرها من المعالم السياحية الرائعة.

جزيرة عيد الفصح Easter Island



هي واحدة من أكثر الجزر المعزولة على الأرض، وتقع جزيرة الفصح في المحيط الهادي جنوب شرق البلاد وتقع على بعد آلاف الأميال من الساحل تقريبا في منتصف الطريق إلى تاهيتي، تشتهر الجزيرة ب 887 تمثال ضخم والعديد من الاثار التاريخية والمناظر الطبيعية الخلابة.