أهم معالم المانيا السياحية

أهم معالم المانيا السياحية - السياحة في المانيا

برلين هي واحدة من أهم مدن الوجهات السياحية الأوروبية، فضلاً عن كونها أروع عواصم أوروبا، فهي غنية بالتاريخ والثقافة التي قد تدفع العشاق إلى السفر إليها من جميع انحاء العالم، وفضلاً عن برلين المانيا غنية بمعالم الجذب السياحي الأخرى التي نقدم لكم مجموعة من أهمها.

بوابة براندنبورغ Brandenburg Gate



هي البوابة الوحيدة المتبقية من بوابات برلين، وترمز إلي توحيد المانيا الشرقية وألمانيا الغربية، تم بناء البوابة في القرن الثامن عشر، وهي في مدخل شارع Unter den Linden، وهو الشارع الذي يقود إلي القصر الملكي البروسي.

بوابة Holstentor



هي واحدة من أثنين من البوابات المتبقية لمدينة لوبيك، بنيت في العام 1464، والبوابة تعد الآن عبارة عن متحف، ويتكون مدخلها من اثنين من الابراج المستديرة رمزاً للوبيك، وتعد واحدة من مناطق الجذب السياحي الشهيرة في المانيا.

مهرجان أكتوبر Oktoberfest



مهرجان أكتوبر في ميونيخ هو أكبر مهرجان في العالم مع ما يزيد عن الستة ملايين زائر سنوياً، يبدأ مهرجان أكتوبر في نهاية شهر سبتمبر وحتى عطلة نهاية الاسبوع الاولى من شهر أكتوبر، والمهرجان الذي يعد جزءاً هاماً من الثقافة البافارية تم عقده لأول مرة في عام 1810.

لينداو Lindau



تقع مدينة لينداو التاريخية بالقرب من نقطة التقاء الحدود النمساوية والألمانية والسويسرية في الجزء الشرقي من بحيرة كونستانس، ويسكنها ما يقرب من ثلاث الالاف نسمة، وتتميز بكونها لا زالت جزء من العصور الوسطي مع مبانيها الحجرية والخشبية الاثرية.

منحدرات روغن Rügen Cliffs



تقع منحدرات روغن في حدائق Jasmund الوطنية بالجزء الشمالي الشرقي من الجزيرة التي تحمل نفس اسم المنحدرات، وهي عبارة عن منحدرات طباشيرية عالية تقع على بحر البلطيق حدثت نتيجة للتأكل، وعلي قمة فيها هي قمة Königsstuhl التي ترتفع 118 متر فوق مستوي سطح البحر.