أفضل الأماكن السياحية في لاوس Laos

أفضل الأماكن السياحية في لاوس Laos


لاوس تعتبر من المدن ساحلية في جنوب شرق اسيا ولكنها مدينة جبلية، وتعتبر من المدن التي انعزلت عن العالم لفترات طويلة، ولكن تم تمهيد وسائل الموصلات لسهولة الوصول اليها كما يمد السائحين بخرائط لسهولة الوصول اليها ورؤية اهم معالمها السيحية التي بدأت في التطور وجذب السياح اليها.

Plain of Jars



هو عبارة عن سهل كبير يوجد في منطقة الفونسافان، تنتشر العديد من الأحجار في السهل وتتشكل في مجموعات تختلف طول كل حجر بين 1 الى 3-متر، وتتميز كل الأحجار بانها غير مزخرفة ماعدا واحدة منحوت عليها شكل انسان.

سي فان دون Si Phan Don



عبارة عن مجموعة كبيرة من الجزر تصل ل 4000 جزيرة، تتميز الجزر بمناظرها الطبيعية الخلابة خصيصا في جنوب لاوس حيث يوجد نهر ميكونغ، يمكن للسواح ممارسة رياضة ركوب الدراجات والزوارق في مياهها ورؤية معالم الجزر.

فانغ فينغ Vang Vieng



هي مدينة توجد على ضفاف النيل، تتميز هذه المدينة بالخدمات المميزة مثل الحانات والمطاعم ومقاهي الانترنت ووكالات السياحة التي تنظم للسياح قائمة بأفضل الأماكن في المنطقة ليتمكنوا من مشاهدتها ورؤية المناظر الطبيعية الخلابة في فانغ فينغ.

نهر ميكونغ Mekong River



هو من أعظم الأنهار التي توجد في شرق اسيا وهو ما ذات من أهمية مدينة لاوس لاعتباره واحد من أكثر وسائل المواصلات استعمالا للتنقل في المدينة، كما يمتلك هذا النهر العديد من المناظر الطبيعية الخلابة على ضفافه.

لوانغ براب انغ Luang Prabang



 هي واحدة من المدن الأكثر جذبا وسحرا في جنوب شرق اسيا، فهي تعتبر من أكثر الأماكن جذبا للسياح في المنطقة، تكثر بها المعابد الذهبية والبيوت الخشبية والاديرة المختلفة والعديد من الاثار السياحية التي تجذب السياح لها.