أفضل المعالم السياحية في مدينة بنما Panama

أفضل المعالم السياحية في مدينة بنما Panama


تعتبر بنما من أفضل الأماكن السياحية التي تضم العديد من ناطحات السحاب، كما تتميز بجمال الطبيعة الذي يجذب اليه العديد من السياح للتمتع به والاستمتاع بالخدمات الرائعة التي تقدم في بنما بجانب الاستمتاع بجمال الشواطئ ومياهه الرائعة فبنما تحتوي على العديد من المقومات السياحية التي تجعل منها مقصد سياحي مهم.

مدينة Panama Viejo



هي من اولي المدن التي كونها الاحتلال الاسباني علي ضفة الأمريكيتين، وكان قد أسسها بيدرو ارياس دي فيلا في عام 1519 وكانت هذه المدينة هي نقطة انطلاق الاحتلال الاسباني في الأمريكيتين وتتميز هذه المدينة بروعة الطبيعة واطلالها على الشاطئ الكاريبي.

جزيرة Taboga



تقع هذه الجزيرة على بعد 20 كيلو متر من taboga تتميز الجزيرة بسحر الطبيعة وكثرة الخدمات سواء في المطاعم او الفنادق او مراكز الترفيه كما تتميز بجمال زهورها ورائحتها العطرة ولذلك لقبت بجزيرة الزهور.

كاسكو فيجو Casco Viejo



بعد تدمير المدينة تم إعادة بناء المدينة مرة اخري في بداية القرن 20 على بعد كيلومترات من بنما وقد استعادت مجدها السابق وجلبت العديد من السياح اليها.

جسر أمادور Amador



يربط هذا الجزر بين 3 جزر رئيسية ويمكن التنقل عليه سواء بالسيارات او بالركض او المشي او حتى ركوب الدراجات كما يمكن التزحلق أسفل هذا الجسر والاستمتاع بخدمات المنطقة المتميزة.

قناة بنما Panama Canal



تربط هذه القناة بين المحيطين الهادي والاطلسي لنقل السفن وتم انجاز هذا العمل في 1914 تمكن القناة السفن من التنقل من خلال شريط مائي ضيق