أفضل الأماكن السياحية في أسكتلندا

أفضل الأماكن السياحية في أسكتلندا Scotland


اسكتلندا هي ارض الاساطير والتاريخ الرائع والعديد من المناطق الخضراء الرائعة كما تحتوي على مناطق المغامرة والاستكشاف والتي أقيمت من فكرتها فيلم القلب الشجاع الذي نال اعجاب الكثير، تعتبر اسكتلندا من البلاد الصغيرة ولكنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي يقصدها السياح ومنها:

شاطئ Luskentyre Beach



يقع هذا الشاطئ على الساحل الغربي من جنوب هاريس في هبريدس وهو واحد من أفضل الشواطئ في اسكتلندا ويتميز ببحره المتعدد الألوان بين الأزرق والاخضر كما تتميز الرمال بالنعومة والروعة ويعلوها التلال الخضراء الرائعة ولقد تم التصويت على هذا الشاطئ واعتبر من أفضل الشواطئ في بريطانيا.

بحيرة لوخ نيس Loch Ness



هو واحدة من أهم البحيرات الأكثر شهرة في العالم وهي ثاني أكبر بحيرة في اسكتلندا وتتميز بالعمق الكبير كما ترتبط بهذه البحيرة العديد من الاساطير باحتوائها على مخلوقات اسطورية وتعتبر من المناطق الاستكشافية التي يفضل السياح الذهاب اليها لاكتشاف غموضها.

قمة Ben Nevis



هي اعلي قمة توجد في بريطانيا وهي تقع في عمق مرتفعات اسكتلندا، وهي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة تجذب العديد من السياح وحبي التسلق فوق الجبال للاستمتاع بالهدوء والجمال، ويمكن للإنسان الوصول الى الجبل عن طريق ممر صنعه الانسان.

جزيرة Eilean Donan



هي عبارة عن جزيرة صغيرة وسط كمرتفعات اسكتلندا وتتصل هذه الجزيرة بالمدن الرئيسية عن طريق جسر المشاة وتتميز الجزيرة بوجود الاثار التاريخية الرائعة مثل القلاع والقصور والمنشئات القديمة التي ترجع للعصور الوسطي.

قلعة Edinburgh Castle



هي من أفضل المنشئات الأسكتلندية فهي عبارة عن منشئ يوضح روعة العمارة والسياسة العسكرية في اسكتلندا، استخدمت هذه القلعة في المعارك الكبرى التي كانت تواجهها اسكتلندا وهي تعتبر لديهم هي رمز للقوة والمثابرة والكفاح من اجل نيل الاستقلال.