أفضل الأماكن السياحية في لندن

أفضل الأماكن السياحية في لندن london 


تعتبر لندن من أروع المدن السياحية في العالم لما تحتوي من أماكن تجذب السياح وخدمات رائعة فهي تحتوي على العديد من الثقافات وتتميز لندن بانها من الدول الكبرى في مجال السياسة والتجارة بجانب السياحة كما تحتوي لندن على أشهر مترو أنفاق في العالم كما تتميز بالعديد من الأماكن الجذابة للسياح مثل:

عين لندن London Eye



وهي تقع على ضفاف نهر التايمز، وهي عبارة عن 135 وهي مساحة كبيرة تطل منها على أروع الإمكان السياحية في إنجلترا وهي عبارة عن عجلة لا تتوقف عادة لنقل الركاب حيث قاموا بإبطاء سرعتها لكي تصل الى السرعة التي تمكن الركاب ركبها اثناء الدوران ويزور هذه العجلة الي ما يقرب من 3.5 مليون شخص سنويا.

قصر باكنغهام Buckingham Palace



قصر باكنغهام هو المقر الرئيسي للملكة اليزابيث الثانية على الرغم من أنه ملك للدولة البريطانية وليس من الممتلكات الشخصية للملك، ويستخدم الفناء من قصر باكنغهام للاحتفالات الكبيرة والجذب السياحي، فبين مايو ويوليو.

المتحف البريطاني British Museum


أنشئ هذا المتحف عام 1753 في لندن وهو يحتوي على التاريخ البشري وثقافة وهي يشمل على أكبر عدد من الاثار التي تصل عددها الى 7 مليون أثر، وهو متحف عالمي تصم مكوناته من جميع انحاء العالم، وتضمن حجر رشيد وكتابات هيروغليفية وغيرها من الاثار التاريخية.

جسر البرج Tower Bridge



وهو الجسر المعلق في لندن على نهر التايمز وهو قريب من برج لندن بدأ البناء به عام 1886 وتم الانتهاء من بناءه بعد 8 سنوات ويتكون الجسر من برجين والتي ترتبط معا في الطابق العلوي عن طريق اثنين من الممرات الافقية.

بيغ بن Big Ben



تبلغ الان عمرها 150 عام وهي من أكبر الأبراج شهرة في العالم فهي تعتبر الان أحد رموز إنجلترا ولندن فلقد ظهرت بالعديد من الأفلام العالمية مما زاد من شهرتها العالمية.