اجمل مناطق فيتنام السياحية

مناطق الجذب السياحي المفضلة في فيتنام



لا عجب أن كثيراً من الأزواج يختارون دالات كبقعة لشهر العسل. فقط الأنبوب البارد كامل بالفلل على الطراز الفرنسي. لذا تلقب المدينة "The Honeymoon Mecca" أو جنة شهر العسل.
 
طبيعة فيتنام
 
في كتاب "1000 مكاناً يجب رؤيتها قبل أن تموت"، وهو كتاب للسفر كتبته باتريسيا شولتز، تصف دالات كمدينة صغيرة في المرتفعات، على مسافة 300 كيلومتراً من مدينة Ho Chi Minh وهي شعبية مع فلل على الطراز الفرنسي. هذا لأنها أصبحت منطقة منتجع في حقبة الاستعمار الفرنسي.
تتضح الآثار الفرنسية أكثر عندما تأتي إلى محطة القطار في سكة حديد Da Lat. التي صُممت على يد المهندس المعماري الفرنسي Moncet & Reveron. وأكثر المباني شعبية وإبداعاً في مدينة دالات هو "فندق قصر دالات الفاخر ونادي الجولف". تم بناء الفندق عام 1920 بديكورات الاستعمار الفرنسي، بمساحة حوالي 5 فداناً من المناظر الطبيعية الخلابة.
عدد من المباني ذات العمارة الفرنسية الرائعة يجعل هذه المنطقة تبدو جميلة جداً، ما جعل هذه المدينة تحصل على لقب "جنة شهر العسل" لشعب فيتنام، باردة؟ نعم، بسبب أن دالات هي المنطقة الوحيدة في فيتنام الباردة على مدار السنة مثل فصل الربيع. لذلك، لا عجب أن العديد من الأزواج يختارون هذه المدينة كوجهة لقضاء شهر العسل.
 
فيتنام

 

أشياء يمكن القيام بها في دالات


برودة هواء مدينة دالات يمكن أن تجعل الشعور بالضيق من ارتفاع أسعار سيارة الأجرة يذهب على الفور. خدمة أضواء المدينة بالإضاءة الملونة تبدو جميلة جداً مثل برج إيفل. تم العثور على برج "إيفل" ليكون إضافة أخرى إلى مكتب البريد الرئيسي. Buu Dien Tinh Lam Dong أو المعروف باسم ليتل باريس. وتعكس أضواء المدينة امتداد بحيرة شوان هوونج في جميع أنحاء المدينة.
وفي المساء تكون زيارة السوق الليلي في دالات هي الاختيار الصحيح. لأن السوق بصفة عامة ليلي فقط، وتُباع هناك جميع أنواع السلع، بما في ذلك سوق بيع التذكارات. وبالقرب من السوق الليلي، يمكنك أيضاً تناول العشاء في مقاهي مرتبة بشكل أنيق على جانب الطريق المؤدية إلى التل. أو يمكنك الاسترخاء في حين تتمتع بتناول رغيف من الخبز الفرنسي (الخبز الفرنسي الأصلي)، والذرة المشوي واللحم والسجق المشوي أو البيض المسلوق الذي يبعه التجار الذين يبيعون بضائعهم على جانب واحد من البحيرة.
بالإضافة إلى مجموعة من المواد الغذائية التي جذبت الانتباه ووجود الأماكن بالتوازي فالدراجة (دراجة هوائية بمقعدين) حول البحيرة وبالقرب من السوق الليلي. تقودها جنبا إلى جنب مع شريك حياتك، والتمتع بالهواء البارد الرومانسي هو تجربة حقاً لن تُنسى أبداً. ومع ذلك فمدينة دالات هي واحدة من الوجهات السياحية المفضلة بالنسبة لمواطني فيتنام.
أنت فقط في حاجة إلى 50 دقيقة من السفر بعيداً عن مدينة Ho Chi Minh بطريقة غير السفر بالهواء، يمكن أن تكون أرخص حتى إذا انتقلنا براً فيمكننا التمتع برومانسية هذه المدينة الصغيرة. بالنسبة لأغراض السياحة فإن لدى مدينة دالات العديد من الشلالات التي تقع في مكان غير بعيد عن وسط المدينة ومناطق الجذب السياحي في كثير من الحيان مثل شلال كاميرا لي (Cam Ly)، وشلال داتانلا (Datanla) وشلال (Prenn) برين.
على الرغم من أن هذه الأماكن تبدو بسيطة إلا أنها نظيفة جداً ومريحة. لا يوجد مخلفات متناثرة في المكان. فيمكن لمدينة دالات أن تكون مثالاً جيداً جداً لنظافة مناطق الجذب السياحي في أي بلد.
إذا كنت سوف تطيل البقاء في دالات فهناك مزارع الفراولة حيث الحرف اليدوية ومتاحف المطرزات ومركز فنان دالات هذه يمكن أن تكون بديلاً ليس أقل إثارة للاهتمام. رحلة إلى قصر الصيف مع حديقة جميلة ومناطق الجذب السياحي الأخرى ذات الشعبية السياحية، مثل وادي الحب (Thung Lung Tinh Yeu) يمكن أيضاً أن يكون خياراً.
 
ورود جميلة
 
منتزه وادي الحب يحتوي على تماثيل ترمز للحب ويتم ترتيب حدائق الزهور بعناية. وكما يوحي الاسم فالطبق الرئيسي في وادي الحب هو الوادي الجميل مع بحيرة واسعة بما فيه الكفاية. ويمكنك ركوب القارب إذا أردت التنقل في بحيرة وادي الحب.
في الواقع إن قضاء شهر عسل مثالي يمكن أن توفره لك دالات، تلك المدينة الصغيرة التي تقدم مجموعة واسعة من مشاهد وأجواء رومانسية جداً.